الأمس
اليوم
الغد
12:45
انتهت
ماليزيا
إندونيسيا
19:45
انتهت
بولندا
سلوفينيا
11:00
انتهت
جزر المالديف
غوام
11:00
انتهت
تركمنستان
سريلانكا
12:00
انتهت
هونغ كونغ
كمبوديا
12:00
انتهت
أوزبكستان
فلسطين
13:00
انتهت
ساو تومي وبرينسيبي
غانا
13:00
انتهت
فيتنام
تايلاند
13:00
انتهت
إثيوبيا
كوت ديفوار
19:45
انتهت
لاتفيا
النمسا
14:00
انتهت
العراق
البحرين
09:00
انتهت
نيبال
الكويت
14:00
انتهت
سوريا
الفلبين
14:00
انتهت
أفغانستان
قطر
14:00
انتهت
قيرغيزستان
طاجيكستان
15:00
انتهت
عمان
الهند
15:00
انتهت
اليمن
سنغافورة
16:00
انتهت
الأردن
تايوان
16:00
انتهت
زامبيا
زيمبابوي
16:00
انتهت
موريتانيا
أفريقيا الوسطى
16:00
انتهت
النيجر
مدغشقر
10:30
انتهت
ميانمار
مونجوليا
06:00
تأجيل
الوداد البيضاوي
نهضة الزمامرة
17:00
انتهت
لبنان
كوريا الشمالية
19:45
انتهت
اليونان
فنلندا
14:00
انتهت
حسنية أغادير
الإتحاد البيضاوي
16:00
انتهت
كاب فيردي
موزمبيق
16:00
انتهت
جامبيا
الكونغو الديمقراطية
19:45
انتهت
ويلز
المجر
19:45
انتهت
بلجيكا
قبرص
19:15
انتهت
الأرجنتين
أوروجواي
19:45
انتهت
مالطا
النرويج
19:45
انتهت
سلوفاكيا
أذربيجان
19:45
انتهت
مقدونيا الشمالية
إسرائيل
19:45
انتهت
ليختنشتاين
البوسنة و الهرسك
00:00
تأجيل
سريع وادي زم
أولمبيك آسفي
19:45
انتهت
اسكتلندا
كازاخستان
19:45
انتهت
سان مارينو
روسيا
19:45
انتهت
جبل طارق
سويسرا
00:00
تأجيل
اتحاد طنجة
رجاء بني ملال
00:00
تأجيل
مولودية وجدة
الجيش الملكي
00:00
تأجيل
الدفاع الحسني الجديدي
الرجاء البيضاوي
00:00
تأجيل
يوسفية برشيد
حسنية أغادير
00:00
تأجيل
نهضة بركان
أولمبيك خريبكة
00:00
تأجيل
الفتح الرباطي
المغرب التطواني
19:00
انتهت
ليبيا
تنزانيا
13:00
انتهت
جزر القمر
مصر
19:00
انتهت
غينيا الاستوائية
تونس
16:00
انتهت
كينيا
توجو
19:30
رويال انتويرب
جنت
19:45
انتهت
هولندا
استونيا
19:00
انتهت
بوتسوانا
الجزائر
19:45
انتهت
ألمانيا
أيرلندا الشمالية
19:45
انتهت
إسبانيا
رومانيا
19:45
انتهت
أيرلندا
الدنمارك
16:30
انتهت
السعودية
باراجواي
19:45
انتهت
إيطاليا
أرمينيا
13:00
انتهت
بوروندي
المغرب
19:45
انتهت
السويد
جزر الفارو
13:30
انتهت
البرازيل
كوريا الجنوبية

نقل مفصل

دور المجموعات
1
سيف الدين الشرفي
4
حمزة العقربي
2
بلال العيفة
27
فخر الدين جازيري
20
علي العابدي
29
سند خميسي
19
أيوب بن مشارق
10
أسامة الدراجي
5
أحمد خليل
15
زهير الذوادي
17
ياسين الشماخي
16
شمس الدين رحماني
3
حسين بن عيادة
23
نصر الدين زعلاني
20
إسلام شحرور
28
ياسين صالحي
8
فؤاد حداد
22
نسيم يطو
13
سيد علي لامري
11
عادل دجابو
9
محمد عبيد
25
عبد الفتاح بلقاسمي
النادي الإفريقي
4-5-1
1 سيف الدين الشرفي
4 حمزة العقربي
2 بلال العيفة
27 فخر الدين جازيري
20 علي العابدي
29 سند خميسي
19 أيوب بن مشارق
10 أسامة الدراجي
5 أحمد خليل
15 زهير الذوادي
17 ياسين الشماخي
النادي الرياضي القسنطيني
4-3-3
16 شمس الدين رحماني
3 حسين بن عيادة
23 نصر الدين زعلاني
20 إسلام شحرور
28 ياسين صالحي
8 فؤاد حداد
22 نسيم يطو
13 سيد علي لامري
11 عادل دجابو
9 محمد عبيد
25 عبد الفتاح بلقاسمي
اخر التعليقات
صفارة الحكم تعلن عن نهاية المباراة، وفوز فريق شباب قسنطينة على فريق النادي الأفريقي بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
ثلاث دقائق إضافية إحتسبها حكم اللقاء على نهاية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.
جووووووول، الهدف الأول في هذا اللقاء أحرزه عبد النور بلخير لاعب فريق شباب قسنطينة بهجمة مرتدة سريعة، ومراوغة دفاع فريق النادي الأفريقي، وسدد الكرة في أسفل يمين مرمى فريق النادي الأفريقي.
حالة تبديل في تشكيل فريق شباب قسنطينة.
حالة تبديل في تشكيل فريق النادي الأفريقي.
حالة تبديل في تشكيل فريق شباب قسنطينة.
ياسين الشماخي لاعب فريق النادي الأفريقي حاول المرور والتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فريق شباب قسنطينة تدخل وقطع الكرة منه، وحكم اللقاء أطلق صفارته معلناً عن خطأ، وتحولت الكرة إلى ركلة جزاء لمصلحة فريق النادي الأفريقي، وقام ياسين الشماخي بتنفيذ الركلة وتسديدها باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك وخرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق شباب قسنطينة.
حكم اللقاء أوقف اللعب بسبب إصابة أسامة الدراجي لاعب فريق النادي الأفريقي، ودخول الطاقم الطبي لإسعافه وإخراجه إلى خارج أرضية الملعب.
حالة تبديل في تشكيل فريق النادي الأفريقي.
ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي، تم تمريرها إلى أحمد خليل، وقام الأخير بتسديد الكرة برأسه نحو المرمى، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق شباب قسنطينة.
تدخل قوي من جانب نصر الدين زعلاني لاعب فريق شباب قسنطينة، وحكم اللقاء أخرج بطاقة صفراء كإنذار له، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
تمريرة طويلة إلى عبد الفتاح بلقاسمي لاعب فريق شباب قسنطينة، وقام الأخير بمحاولة تسديد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة تماماً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
خمس وعشرون دقيقة مرَّت على بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة، وما زال التعادل السلبي مستمراً بين الفريقين إلى الآن.
خطأ إحتسبه حكم اللقاء على سند خميسي لاعب فريق النادي الأفريقي بسبب تدخله القوي والشديد على لاعب فريق شباب قسنطينة، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق شباب قسنطينة.
تمريرة عرضية من عادل دجابو لاعب فريق شباب قسنطينة، ولكن دفاع فريق النادي الأفريقي أبعد الكرة إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق شباب قسنطينة، ونفذها حسين بن عيادة، ولكن دفاع فريق النادي الأفريقي كان متمركزاً للتصدي للكرة وإبعادها إلى منتصف الملعب.
هجمة مرتدة سريعة من جانب فريق شباب قسنطينة، وتقدم من اللاعب عادل دجابو إلى أن وصل إلى منطقة الجزاء، وقام بتسديد الكرة باتجاه المرمى، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
تمريرة عرضية من ياسين الصالحي لاعب فريق شباب قسنطينة إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً، وخرجت إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
حالة تبديل في تشكيل فريق النادي الأفريقي.
محاولة المراوغة والهجوم من جانب لاعبي فريق النادي الأفريقي، وتمريرة عرضية إلى ياسين الشماخي داخل منطقة الجزاء، والأخير قام بوضع الكرة في شباك مرمى فريق شباب قسنطينة، لكن الحكم رفع رايته معلناً عن حالة تسلل على فريق النادي الأفريقي، وألغى الهدف.
محاولة الهجوم من عبد الفتاح بلقاسمي لاعب فريق شباب قسنطينة، ولكن بلال العيفة مدافع فريق النادي الأفريقي كان متمركزاً أمامه، وتمكَّن من مجاراته وإبعاده عن الكرة لتخرج إلى خارج أرضية الملعب، وتتحول إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
حكم اللقاء أوقف اللعب بسبب إصابة محمد عبيد لاعب فريق شباب قسنطينة، وذلك بعد تدخل علي العابدي عليه بقوة، ومحمد عبيد يقف على قدميه مجدداً ليستكمل اللعب والمباراة.
خطأ إحتسبه الحكم لمصلحة فريق شباب قسنطينة، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة تم تنفيذها من اللاعب حسين بن عيادة، ولكن دفاع فريق النادي الأفريقي تمكَّن من قطع الكرة وإبعادها إلى منتصف الملعب.
خطأ إحتسبه الحكم لمصلحة فريق شباب قسنطينة، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة، ووصلت إلى عبد الفتاح بلقاسمي، حيث قام بتسديد الكرة برأسه باتجاه المرمى، لكن حارس مرمى فريق النادي الأفريقي تمكَّن من الإمساك بالكرة.
صفارة الحكم تعلن عن نهاية أحداث الشوط الأول، وما زال التعادل السلبي مستمراً بين الفريقين إلى الآن.
صفارة حكم اللقاء تعلن عن بداية أحداث الشوط الثاني للمباراة.
دقيقة واحدة إضافية إحتسبها حكم اللقاء على نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.
خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة ياسين صالحي لاعب فريق شباب قسنطينة، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة.
بضع دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وما زال التعادل السلبي مستمراً بين الفريقين.
خطأ لمصلحة فريق النادي الأفريقي احتسبه الحكم وتسبب به اللاعب عادل دجابو، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
تمريرة بارعة داخل منطقة الجزاء من علي العابدي إلى ياسين الشماخي، وقام الأخير بتسديد الكرة باتجاه مرمى فريق شباب قسنطينة، لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق شباب قسنطينة.
مراوغة بارعة ومرور إلى داخل منطقة الجزاء من جانب لاعبي فريق شباب قسنطينة، وتسديدة قوية جائت من اللاعب ياسين صالحي، لكن حارس المرمى تصدى للكرة، وتمكَّن من إلتقاطها، وأبعدها إلى منتصف الملعب.
تمريرة طويلة إلى عبد الفتاح بلقاسمي لاعب فريق شباب قسنطينة، لكن الحكم رفع رايته معلناً عن حالة تسلل، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي، ونفذها حارس المرمى، ومررها إلى منتصف الملعب.
محاولة الهجوم والمراوغة من جانب فريق النادي الأفريقي إلى داخل منطقة الجزاء، ومحاولة تسديد من اللاعب علي العابدي، لكن حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
الحكم أطلق صفارته معلناً عن خطأ على فريق شباب قسنطينة بسبب لمسة يد من جانب اللاعب عبد الفتاح بلقاسمي، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
الحكم أطلق صفارته معلناً عن خطأ على فريق شباب قسنطينة بسبب لمسة يد من جانب اللاعب عبد الفتاح بلقاسمي، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
تمريرة طويلة من جانب فريق النادي الأفريقي إلى اللاعب حمزة العقربي، وحاول الأخير تمرير الكرة إلى زميله في الفريق الذي يتمركز داخل منطقة الجزاء، لكنها كانت بعيدة، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق شباب قسنطينة.
تمريرة بارعة إلى داخل منطقة الجزاء من اللاعب ياسين الشماخي لاعب فريق النادي الأفريقي، ومحاولة التوغل إلى داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فريق شباب قسنطينة كان متمركزاً بشكل جيد، وتمكَّن من قطع الكرة وإبعاد الخطر عن مرماه.
تمريرة طويلة إلى محمد عبيد لاعب فريق شباب قسنطينة، لكن الحكم رفع رايته معلناً عن حالة تسلل، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
تسديدة قوية من جانب فريق شباب قسنطينة باتجاه المرمى، لكن الكرة ارتطمت بكتف مدافع فريق النادي الأفريقي، وخرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق شباب قسنطينة، ومدرب الفريق الأخير يُطالب بركلة جزاء على فريق النادي الأفريقي.
تمريرة عرضية من جانب فريق شباب قسنطينة، ووصلت الكرة إلى ياسين صالحي، وقام بمراوغة الدفاع داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة باتجاه المرمى، لكن الحارس تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.
ركلة ركنية لمصلحة فريق شباب قسنطينة، لكن الكرة تم إبعادها من جانب مدافعي فريق النادي الأفريقي، ووصلت إلى نسيم يطو لاعب فريق شباب قسنطينة، وقام بتسديد الكرة من منتصف الملعب باتجاه المرمى، لكنها حارس المرمى تمكَّن من إلتقاط الكرة بسهولة.
ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق شباب قسنطينة، تم تمريرها بشكل عرضي إلى منطقة الجزاء، ووصلت إلى عادل دجابو، وقام بتسديد الكرة في اتجاه المرمى، لكن حارس المرمى تمكَّن من إلتقاط الكرة، وأبعدها إلى منتصف الملعب.
محاولة الهجوم والتوغل داخل منطقة الجزاء من جانب فريق شباب قسنطينة، ولكن دفاع النادي الأفريقي نجح في قطع الكرة وإبعاد الخطر عن مرمى الفريق.
تدخل قوي من ياسين الصالحي لاعب فريق شباب قسنطينة، وحكم اللقاء احتسب خطأً لمصلحة النادي الأفريقي، وتم تسديد الكرة باتجاه مرمى فريق شباب قسنطينة، لكن حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة وأبعدها عن شباكه، وتحولت إلى أسامة الدراجي، وقام بمحاولة التسديد لكن دفاع فريق شباب قسنطينة أنقذ الموقف وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب.
حكم اللقاء أطلق صفارة الخطأ لمصلحة أسامة الدراجي لاعب فريق النادي الأفريقي، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة.
محاولة تمرير كرة عرضية إلى منطقة جزاء فريق النادي الأفريقي، لكن الكرة كانت بعيدة إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق النادي الأفريقي.
خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة فريق النادي الأفريقي، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة باتجاه مرمى فريق شباب قسنطينة.
صفارة حكم اللقاء تعلن عن بداية أحداث الشوط الأول للمباراة.
المباريات (دور المجموعات)
سيمبا
1-2
فيتا كلوب
هوريا
1-2
أورلاندو بايرتس
الأهلي
0-3
شبيبة الساورة‎‎
لوبي ستارز
0-2
أسيك
الوداد البيضاوي
0-1
ماميلودي صن داونز
اف سي بلاتينيوم
2-1
الترجي
النادي الإفريقي
0-1
الإسماعيلي
مازيمبي
0-2
النادي الرياضي القسنطيني
شبيبة الساورة‎‎
0-2
سيمبا
ماميلودي صن داونز
0-3
لوبي ستارز
فيتا كلوب
0-1
الأهلي
أسيك
0-2
الوداد البيضاوي
الترجي
0-2
هوريا
أورلاندو بايرتس
2-2
اف سي بلاتينيوم
الإسماعيلي
1-1
مازيمبي
النادي الرياضي القسنطيني
1-0
النادي الإفريقي
النادي الرياضي القسنطيني
2-3
الإسماعيلي
الإسماعيلي
1-1
النادي الرياضي القسنطيني
شبيبة الساورة‎‎
0-1
فيتا كلوب
الوداد البيضاوي
0-0
لوبي ستارز
النادي الإفريقي
0-0
مازيمبي
هوريا
0-2
اف سي بلاتينيوم
أسيك
0-0
ماميلودي صن داونز
الترجي
0-2
أورلاندو بايرتس
سيمبا
0-1
الأهلي
الأهلي
0-5
سيمبا
أورلاندو بايرتس
0-0
الترجي
فيتا كلوب
2-2
شبيبة الساورة‎‎
لوبي ستارز
1-0
الوداد البيضاوي
اف سي بلاتينيوم
1-0
هوريا
مازيمبي
0-8
النادي الإفريقي
ماميلودي صن داونز
1-3
أسيك
ماميلودي صن داونز
1-2
الوداد البيضاوي
النادي الرياضي القسنطيني
0-3
مازيمبي
فيتا كلوب
0-5
سيمبا
أسيك
0-1
لوبي ستارز
شبيبة الساورة‎‎
1-1
الأهلي
أورلاندو بايرتس
0-3
هوريا
الإسماعيلي
3-0
النادي الإفريقي
الترجي
0-2
اف سي بلاتينيوم
الأهلي
0-2
فيتا كلوب
مازيمبي
0-2
الإسماعيلي
سيمبا
0-3
شبيبة الساورة‎‎
اف سي بلاتينيوم
0-0
أورلاندو بايرتس
الوداد البيضاوي
2-5
أسيك
النادي الإفريقي
1-0
النادي الرياضي القسنطيني
لوبي ستارز
1-2
ماميلودي صن داونز
هوريا
1-1
الترجي
ترتيب دوري أبطال إفريقيا
م الفريق
النقاط
ل
ف
ت
ه
المجموعة الأولى
3 لوبي ستارز
7
6
2
1
3
2 ماميلودي صن داونز
10
6
3
1
2
1 الوداد البيضاوي
10
6
3
1
2
4 أسيك
7
6
2
1
3
المجموعة الثانية
2 هوريا
10
6
3
1
2
1 الترجي
14
6
4
2
0
4 اف سي بلاتينيوم
2
6
0
2
4
3 أورلاندو بايرتس
6
6
1
3
2
المجموعة الثالثة
3 النادي الإفريقي
10
6
3
1
2
2 النادي الرياضي القسنطيني
10
6
3
1
2
1 مازيمبي
11
6
3
2
1
4 الإسماعيلي
2
6
0
2
4
المجموعة الرابعة
2 سيمبا
9
6
3
0
3
3 شبيبة الساورة‎‎
8
6
2
2
2
1 الأهلي
10
6
3
1
2
4 فيتا كلوب
7
6
2
1
3