سياسة الخصوصية

مرحبًا بكم في الموقع الإلكتروني الرياضي "آس آرابيا" - النسخة العربية من الصحيفة الإسبانية "آس".

يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع أو استخدامه.


  • إن جميع المواد المعروضة في موقع "آس آرابيا" - "arabia.as.com" بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الصور والرسومات والمعلومات والأخبار والإعلانات والفيديو محمية بحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية وحقوق العلامة التجارية وحقوق المؤلف العائدة للموقع المذكور.


  • إن جميع المواد المنشورة على الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري، ولا يجوز نسخ أو نشر أو إعادة إنتاج هذه المواد أو تعديلها أو تحميلها أو تخزينها أو توزيعها عن طريق البريد الإلكتروني أو أية وسيلة إلكترونية أخرى. وإن أي تعدٍ أو استعمالٍ دون وجه حق – خلافاً لما تقدم - لتلك المواد يشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى وهذا أمر محظور.


  • وإن استخدام المواد بصورة مخالفة لما تقدم، يعرض الفاعل للمساءلة القانونية والملاحقة المدنية أو الجنائية، كما يكون ملزماً بالتعويض عن أي ضرر يلحق بالشركة وبالموقع نتيجة هذا التعدي، وعن أي ربحٍ فائت مترتب على الاستعمال غير المصرح به خلافاً لما تقدم والقوانين ذات الصلة.


  • لن تكون الشركة مسؤولة تجاه مستخدمي موقعها "آس آرابيا" عن الأضرار أياً كان نوعها، سواء كانت مستندة على مسؤولية تقصيرية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن أي أخطاء أو إغفال في التشغيل الفني للموقع.


كما تتعهد الشركة بالمحافظة على البيانات الخاصة لمستخدمي موقعها وخصوصياتهم.