ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد فينسيوس جونيور

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم النجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعبًا جديدًا في نادي ريال مدريد

أحمد الغنام
أحمد الغنام
20 / 07 / 2018 | 14:27
عقد نادي ريال مدريد احتفالًا رسميًا بملعب سانتياجو بيرنابيو، للتوقيع مع الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور، المنتقل للفريق الملكي من نادي فلامينجو البرازيلي.

وعقد ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا للترحيب بالبرازيلي صاحب الثمانية عشر عامًا، الذي اتفق «الميرنجي» على انضمامه لصفوفه في الصيف الماضي، مع تركه مع ناديه على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.



وتحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ملعب سانتياجو بيرنابيو قائلًا:«في كل موسم ريال مدريد يطمح لتحقيق كافة البطولات، ويكافح من أجل كل مباراة وفي كل بطولة ونحن لا ننسى مبادئنا، المشجعين يريدون المزيد والمزيد، سوف نعمل للقيام بذلك».

وأضاف: «13 بطولة أوروبية هي علامة في طريقنا ، 116 سنة من القيادة والرسالة عالية والدرع الذي يعبر الحدود ويوحد الملايين من الناس».

وتابع: «ريال مدريد دائمًا يبحث عن لاعبين شباب أصحاب مواهب عالية الذين يعتبرون دعمًا للفريق».

واختتم بيريز تصريحاته قائلًا: «قلت بأننا سوف نعزز صفوفنا عبر التعاقد مع العديد من اللاعبين العظماء، أدريوزولا أولًا، والآن فينسيوس جونيو، لقد مر وقت ونحن نشاهد سرعته ومهاراته الرائعة وهو يحاول أن يكون واحدًا من اللاعبين الكبار في هذه الرياضة، مرحبًا بك جونيور».



فيما تحدث فينسيوس جونيور خلال المؤتمر فقال: «شكراً لوجودكم هنا، هذه أفضل فرصة يمكن أن يحصل عليها أي لاعب كرة قدم، وسأضحي كثيرًا لأثبت أنني أستحق هذه الفرصة، لقد جئت من عائلة بسيطة جداً، والتي أفخر بها للغاية».

وأضاف: «أتشرف بالوصول إلى قمة كرة القدم التي هي ريال مدريد، سوف أقوم بإثبات قدراتي للمدرب ورفاقي، وسأحاول إثبات ذلك بأسرع وقت ممكن، وأفعل كل ما يتطلبه الأمر للتكيف، وأنا أعلم أن الأمور لن تكون سهلة هنا».

واختتم البرازيلي الشاب تصريحاته قائلًا: «لقد كان علي الاختيار بين فرق كبيرة في العالم، لكنني اخترت أكبرها على الإطلاق، ريال مدريد، نحن ريال مدريد ونحن دائما نريد المزيد، هلا مدريد».