الأمس
اليوم
الغد

باريس سان جيرمان يواصل محاولات استرضاء نيمار

النادي الباريسي يواصل محاولاته لإقناع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بالبقاء في صفوف النادي ويقوم بمحاولة جديدة لاسترضائه

أحمد الغنام
21:38 | 12 / 07 / 2018
تواصل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غلق أي باب للصدام مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق أو أحد مواطنيه في صفوف الفريق، مثل داني ألفيس وتياجو سيلفا وماركينيوس، حتى لا يرحلوا عن العاصمة الفرنسية.

وجاءت المخاوف من خسارة محتملة لتواجد نيمار في الفريق، لتدفع إدارة النادي الباريسي في اتجاه مواصلة تدليله، بمنحه هدية جديدة، تتمثل في التعاقد مع برونو مازيوتي طبيب المنتخب البرازيلي، ونادي كورينثيانز البرازيلي، والذي يمتلك مسيرة حافلة.

وأعلن مازيوتي عبر حساباته الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي، انضمامه إلى باريس سان جيرمان، خلال رسالة وداعية للنادي البرازيلي، حيث أكد خلال الرسالة التي نشرها عبر موقع «إنستجرام» لتبادل الصور انتقاله إلى العاصمة الفرنسية.

وأشرف مازيوتي بشكل شبه دائم على إصابة نيمار، والتي تعرض لها في فبراير الماضي مع النادي الباريسي، خلال المباراة أمام نادي مارسيليا، حيث تعرض الدولي البرازيلي لمشاكل في الكاحل، ليسافر بعدها إلى البرازيل ليكون تحت متابعة مازيوتي، والذي ساعده على الوصول لكأس العالم بحالة جيدة للمشاركة مع السيليساو.

ويعد نيمار هدفًا لنادي ريال مدريد، والذي سيحاول جاهدًا التعاقد مع نجم جديد خلال الصيف الحالي، في ظل سعي «النادي الملكي» لتعويض خروج نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.