الأمس
اليوم
الغد

تعرف على مصير رونالدو من مباراة الريال ويوفنتوس في أغسطس

حسم يوفنتوس صفقة المهاجم البرتغالي هذا الأسبوع مقابل 120 مليون دولار

إيهاب الجنيدي
11:55 | 12 / 07 / 2018
كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية عن أن المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك بنسبة كبيرة في مباراة فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي أمام فريقه القديم ريال مدريد الإسباني الشهر المقبل.

ويلتقي ريال مدريد مع العملاق الإيطالي في الخامس من أغسطس ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية كل عام في إطار استعدادات الأندية الأوروبية لانطلاق الموسم الجديد من المسابقات المحلية في دول القارة العجوز.

وكان يوفنتوس قد حسم صفقة النجم البرتغالي هذا الأسبوع مع ريال مدريد مقابل 120 مليون دولار تقريباً، مع حصول رونالدو على نحو 35 مليون دولار سنوياً بدوره.

ووفقاً لخطط تجهيز اللاعب للموسم الجديد، ومراعاة لجماهير ريال مدريد وجاهزية النجم البرتغالي، يدرس ماسيمليانو إليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عدم الدفع باللاعب في المباراة.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنه سيتم تقديم النجم البرتغالي رسمياً لجماهير يوفنتوس ووسائل الإعلام الإيطالية يوم الإثنين المقبل، في مدينة تورينو، ثم بعد ذلك يواصل اللاعب إجازته الصيفية الحالية حتى يوم 30 من الشهر الجاري، وهو موعد انضمامه لتدريبات اليوفي، وبالتالي لن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة على الصعيد البدني، فضلاً عن عدم الدفع باللاعب في مواجهة قد تؤثر على معنوياته مستقبلا حال تعرضه لأي انتقادات من جماهير الريال في المدرجات الأمريكية خلال المباراة.

ويقضي رونالدو حالياً إجازة مع عائلته بعد الموسم الشاق الذي خاضه هذا العام سواء مع فريقه ريال مدريد الذي وصل معه لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن بعدها مباشرة انضم لمنتخب بلاده من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي ودعها رونالدو ورفاقه من دور الستة عشر على يد منتخب أوروجواى.