الأمس
اليوم
الغد

المصري «تريزيجيه» يتراجع عن الانتقال للدوري التشيكي

رئيس نادي قاسم باشا أكد أن الجانب التشيكي وافق على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب للانتقال لهم رسمياً

أحمد عبدالخالق
18:28 | 11 / 07 / 2018
تراجع اللاعب المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا التركي، عن الانتقال للدوري التشيكي، في اللحظة الأخيرة من اقترابه لنادي سلافيا براج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع «أكتوالاني» التشيكي، إن النادي أكد تراجع اللاعب تريزيجيه عن إتمام صفقة الانتقال، بعدما كان منتظر وصوله لـ «براج» من أجل الخضوع للكشف الطبى والتوقيع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لمدة 4 سنوات.

وأضاف الموقع أن سلافيا براج كان سيضم محمود تريزيجيه في صفقة تاريخية تصل لـ6 ملايين يورو، ليكون النجم المصري أغلى صفقة في تاريخ النادى التشيكى.

وعلى الرغم من توصل ناديي قاسم باشا وسلافيا براج التشيكي لاتفاق نهائي على إتمام الصفقة، إلا أن محمود تريزيجيه يدرس التراجع عن السفر إلى التشيك والخضوع للكشف الطبي وانتظار عرض أفضل خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبه غرد اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «مازلت لاعباً في صفوف فريق قاسم باشا، لا أدري ما سوف يحدث في الأيام القادمة إما الرحيل أو البقاء لكن كل الاحتمالات واردة».


وتتنافس عدة أندية لضم اللاعب على رأسها جالطاسراي بطل الدوري التركي وإنترميلان عملاق الدوري الإيطالي، وليستر سيتي الإنجليزي، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه من الانتقال حتى الآن.