الأمس
اليوم
الغد
أحمد عزالدين
11:21 | 11 / 07 / 2018
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده الرسمي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية، لتنتهي بذلك حقبة صاروخ ماديرا في البيرنابيو بعد أن وصلت لتسعة مواسم حقق فيها الكثير والكثير.

بيان ريال مدريد

Official Announcement: Cristiano Ronaldo. شبكة «بريميوم سبورت» الإيطالية أشارت إلى أن اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو بات بنسبة كبيرة هدفًا للنادي الإيطالي خلال الميركاتو الحالي.

إدارة النادي الإيطالي تعرف جيدًا أن جلب مارسيلو سيجعل وجود أليكس ساندرو خارج أسوار أليانز ستاديوم، خاصة للقدرات الرائعة التي يتمتع بها جناح ريال مدريد والتي ترجح أساسية مشاركته بشكل دائم.

ونجح مسئولو يوفنتوس في حسم صفقة رونالدو، بدفع 100 مليون يورو «117 مليون دولار» لريال مدريد لمدة 4 مواسم، براتب سنوي 30 مليون يورو «35 مليون دولار» لصاروخ ماديرا.

وانتقل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 18 ربيعًا لصفوف ريال مدريد، يناير 2007، بدلأً من مواطنه المعتزل روبيرتو كارلوس، ضمن خطة إدارة ريال مدريد لتدعيم الفريق إبان فترة الرئيس رامون كالديرون.

يذكر أن ريال مدريد قد منح النادي البرازيلي الذي كان ينشط فيه مارسيلو مبلغ قيمته 8 ملايين دولار أمريكي، ويعد مارسيلو من أهم لاعبي العالم خلال المواسم الأخيرة نظراً لتطوره المباشر عامًا تلو الآخر.

ولعب مارسيلو 4 مباريات مع منتخب البرازيل في كأس العالم وغاب عن مباراة المكسيك في دور الـ16 بسبب إصابته بعد 10 دقائق من مباراة صربيا في الجولة الثالثة لدور المجموعات.