الأمس
اليوم
الغد

مارسيلو يثق في قدرة البرازيل على التتويج بالمونديال مرة أخرى

محمد سعد
17:55 | 08 / 07 / 2018
أكد البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أن البرازيل عادت من روسيا مرفوعة الرأس، وأنه على ثقة كاملة بأن منتخب «السيلساو» قادر على التتويج بالمونديال من جديد.

ونشر ظهير أيسر ريال مدريد صورة له بقميص منتخب بلاده على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب أسفلها أن بلاده خرجت من المونديال وهي مرفوعة الرأس، إذ قال في كلماته: «لقد عادت البرازيل من روسيا وهي مرفوعة الرأس، لقد كان حلمًا وتم تأجيله، ولكن أنا على ثقة كاملة من أن البرازيل قريبة جدًا من الفوز بهذا اللقب من جديد».

وأضاف مارسيلو: «لقد حاولنا وقاتلنا وعانينا الإصابات ولعبنا بكل قوتنا، لقد قمنا بكل ما نستطيع للوصول إلى أبعد نقطة يمكننا الوصول إليها، ولكن هكذا تكون الحياة، تمنحنا أحيانًا أشياءً رائعة، وأحيانًا أخرى تسبب لنا العديد من الآلام من خلال الإخفاق في تحقيق بعض الأهداف، والآن يجب أن نقف بجانب بعضنا ونبحث عن أهداف أخرى وأحلام أخرى».

ووجه اللاعب شكره وامتنانه إلى عائلته والجمهور البرازيلي قائلًا: «أشكر عائلتي على تواجدها بجانبي دائمًا، وأشكر الجمهور البرازيلي على دعمه الدائم لنا، أشعر بالفخر كوني برازيليا، وأمثل بلدي، لقد طوينا صفحة مؤلمة ويجب أن نأخذ منها الأشياء الجيدة ونطبقها مع قائمة المنتخب المقبلة».



يُذكر أن منتخب «السيلساو» عانى مرارة الهزيمة في مباراة الجمعة التي جمعته بمنتخب بلجيكا في ربع نهائي مونديال روسيا بنتيجة 2-1، وخرج على أثرها من البطولة.