الأمس
اليوم
الغد

الصحف العالمية تسلط الضوء على فوز الإنجليز واقتراب رونالدو من يوفنتوس

أحمد عزالدين
09:56 | 08 / 07 / 2018
ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الأحد على عبور المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي من مونديال روسيا 2018 بعد فوزه على المنتخب السويدي، واقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد من الانضمام للدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس، ومطالبة البرازيلي نيمار دا سيلفا إدارة باريس سان جيرمان بجلب الأوروجوياني لويس سواريز بدلًا من مواطنه إيدنسون كافاني.

صحيفة «سبورت» عنونت بهذا الشكل: (نيمار يطالب بسواريز، البرازيلي لا يريد اللعب مع كافاني مرة أخرى وطالب الشيخ أن يستبدله بلاعب فائز مثل سواريز ..البارسا غير مستعدة لتقول وداعًا لسواريز أو تدعيم خصم مباشر على أقل تقدير، باولينيو يصل من أجل مناقشة خروجه).

صحيفة «موندو ديبورتيفو» عنونت بهذا الشكل: (ويليان الذي سيكلف ٨٠ مليون يورو قابلة للتفاوض وأدريان رابيو الذي ينتهي عقده في ٢٠١٩ خيارات برشلونة).

صحيفة «سوبرديبورتي» عنونت بهذا الشكل: (كوندوجبيا يعود إلى وضع دوري الأبطال، الفرنسي سميوني زازا انضموا إلى تدربيات فالنسيا للموسم الجديد، مارسيلينو تعاقد مع اللاعب الذي يلعب في كثير من المراكز).

ومن إسبانيا إلى إيطاليا حيث «توتوسبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (مرحبًا يا رونالدو).

صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (طعنة بالظهر.. فلورنتينو بيريز يريد اعتراف من رونالدو بارتكابه للخطأ ليوافق على انتقاله ليوفنتوس.. هل اقترابنا من الحسم في صفقة انتقال رونالدو لإيطاليا).

صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (كل شيء يسير نحو نهاية رحلته في مدريد، هو وبيريز يدركان ذلك، الرئيس يفتح الباب لرحيل رونالدو لكنه يريد أكثر من 100 مليون من يوفنتوس، والأخير مستعد لتلبية طلب بيريز ما دام في حدود المعقول، الصفقة ربما لا تسير بسرعة كبيرة .. لكنها تتجه لأن تتم).

ومن إيطاليا إلى المملكة البريطانية حيث صحيفة «ديلي إكسيبريس» التي عنونت بهذا الشكل: (هذا الأداء كان ببساطة الأفضل من ساوثجيت واللاعبين، والآن كرواتيا في نصف النهائي).

صحيفة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: (إنجلترا تصل لنصف النهائي المونديال لأول مرة منذ 28 عامًا، أحلام سعيدة (في إشارة للسويد)، ساوثجيت يتألق).

صحيفة «ذا صن» التي عنونت بهذا الشكل: (نعم! الأسود الثلاثة يحطمون السويديون للانضمام إلى آخر 4 منتخبات في البطولة، نحن في نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 عاما).

صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت بهذا الشكل: (الأمير هاري.. ماجوير هو القائد وإنجلترا تزأر لنصف النهائي).

صحيفة «تايمز» عنونت بهذا الشكل: (أمل ومجد جديد.. كرواتيا الآن عقبة إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم عقب عبورها بوابة روسيا).

صحيفة «صانداي بيبول» التي عنونت بهذا الشكل: (ابقى هادئًا وتقدم للأمام (في إشارة لماجوير) مع من نمزح، سنواجه كرواتيا في نصف النهائي).

صحيفة «تيليجراف» التي عنونت بهذا الشكل: (إلى الأمام.. إنجلترا تعبر السويد وتضع أقدامها في نصف النهائي).