الأمس
اليوم
الغد

سواريز يستعين بصلاح لهزيمة برشلونة!

اختار الأوروجواياني لويس سواريز اللعب بقميص ناديه السابق ليفربول الإنجليزي في مباراة ضد فريقه الحالي برشلونة في لعبة «فيفا 18» وفاز عليه بالفعل بنتيجة ثقيلة 8-2

محمد عبد السند
19:27 | 05 / 07 / 2018
أثبت الأوروجواياني لويس سواريز أنه لا يزال يحتفظ بمكانة خاصة في قلبه لناديه السابق ليفربول الإنجليزي عندما فضله على فريقه الحالي برشلونة في لعبة «فيفا 18».

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن سواريز عُرف بغزارة أهدافه مع «الريدز» حينما كان لاعبا سابقا ضمن صفوفه، حيث سجل 96 هدفا في 110 مباريات شارك فيها معه في الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وأضافت الصحيفة أن نجم «البارسا» نجح في إلحاق هزيمة بفريقه الحالي في لعبة «فيفا 18» بعدما سحق زميله في المنتخب مارتن كامبانا الذي كان يلعب بفريق برشلونة بنتيجة 8-2.

وأوضحت الصحيفة أن صور فيديو للمباراة قد تم تحميلها على حساب سواريز على موقع مشاركة الصور الشهير «إنستجرام» والذي يظهر فيه اللاعب وهو يسخر ضاحكا من حارس برشلونة بعدما سجل بكل من محمد صلاح وجوردان هيندرسون.

وانضم سواريز لبرشلونة قادما من ليفربول في العام 2014 في صفقة بلغت قوامها 75 مليون جنيه إسترليني.

ويأمل سواريز، 31 عاما، في أن يقود منتخب بلاده للفوز في مباراته أمام فرنسا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامتها غدا الجمعة.

ومؤخرا أثير جدل حول الحالة الصحية لـسواريز بعد شعوره بألم في قدمه اليمنى خلال مران الفريق على ملعب نيزني نوفغورود، قبل أن يعود إلى التدريبات من جديد، وهو ما يثير قلق المدير الفني للفريق اللاتيني.