الأمس
اليوم
الغد

محرز يكشف لزملائه في ليستر عن فريقه الجديد

يعد محرز أحد أفضل اللاعبين العرب في أوروبا نظرًا لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية رائعة جعلت منه صيدًا لكبار عمالقة أوروبا

أحمد عزالدين
13:02 | 03 / 07 / 2018
يبدو أن انتقال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي لصفوف قطب مدينة مانشستر الأزرق بات قريبًا، خاصة بعد الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية من قبل وسائل الإعلام البريطانية.

صحيفة «صن» أفادت أن الجزائري خلال الأيام القليلة القادمة سيكون لاعبًا في صفوف نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي لينتظم بعد ذلك بمعسكر الفريق التحضيري.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن رياض محرز قد أخبر زملاءه في ليستر سيتي عن اقتراب انتقاله لمدينة مانشستر حيث تتبقى فقط اللمسات النهائية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب قد أخذ إذن إدارة ناديه بالغياب عن تدريبات الفريق التحضيرية للموسم الجديد حتى ينهي إجراءات انضمامه للسماوي.

الجدير بالذكر أن النجم الجزائري قد شارك مع فريقه ليستر هذا الموسم في 41 مباراة، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، وصناع 13 آخر، وينتهي عقده مع الثعالب في 2020.

وارتبط اسم رياض محرز صاحب الـ 27 عامًا بالانتقال للعب في السيتي الموسم المقبل، بعدما طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي التعاقد معه.

وأشارت شبكة «سكاي سبورت» الإنجليزية، إلى أن محرز سيجري الكشف الطبي لصالح مانشستر سيتي خلال الأسبوع الجاري، وأن الصفقة قد تكلف بطل الدوري الإنجليزي مبلغًا يصل إلى 79 مليون دولار أمريكي.

ويعتبر محرز أحد الأهداف التي وصعها مانشستر سيتي أمام نصب أعينه منذ عامين، ولكن المقابل المادي وقف أمام عائقًا أمام الصفقة.

ويعد محرز أحد أفضل اللاعبين العرب في أوروبا خلال الفترة الماضية نظرًا لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية رائعة جعلت منه صيدًا لكبار عمالقة أوروبا.