الأمس
اليوم
الغد

جابي يكشف تفاصيل انضمامه للسد والدور الهام لتشافي

أعلن السد، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع جابي فيرنانديز قائد أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث

طلال أبوسيف
22:14 | 02 / 07 / 2018
أبدى الإسباني جابي فيرنانديز سعادته بالانضمام لفريق السد القطري، بداية من الموسم المقبل، واللعب بجوار مواطنه تشافي هيرنانديز.

وأعلن السد اليوم الإثنين عن تعاقده مع قائد أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

وقال جابي عقب التوقيع للسد: «سعيد بالتواجد في قطر وسعيد باللعب للسد والذي يعتبر تحديًا جديدًا ومميزًا في مسيرتي بكرة القدم».

وأضاف: «تشافي هو أول من تحدث معي للتواجد في قطر ومع نادي السد، وهو أخبرني كثيراً عن مشروع النادي وإننا سنكون ثنائيًا مميزًا في هذا المشروع، والذي سنعمل من خلاله لتحقيق المزيد من النجاحات من أجل حصد البطولات».

وأردف: «اتخذت قراري باللعب في قطر بعد تفكير عميق خاصة بعد السنوات العديدة التي لعبت فيها بالدوري الإسباني، وأسعى لخوض هذه التجربة بكل قوة وتحقيق كل الطموحات التي سوف يأمل الفريق للوصول لها».

وأضاف: «سأسعى بكل قوة لترسيخ مفهوم الفكر الأوروبي في الكرة القطرية ومحاولة مساعدة اللاعبين القطريين على التطور خلال هذه الفترة، وهدفي مع السد سيكون المنافسة وحصد الألقاب ودوري أبطال آسيا سيكون محطتنا الأولى».

وتحدث النجم الإسباني عن مونديال قطر 2022، قائلا: «شاهدت العديد من الأماكن في الدوحة ولاحظت التحضيرات القوية لاستضافة كأس العالم 2022 ومنها استاد خليفة الدولي والذي يعتبر تحفة إنشائية في كرة القدم»، مضيفا: «أنا متأكد تماماً من نجاح قطر في تنظيم مونديال 2022 بشكل استثنائي».