الأمس
اليوم
الغد

الاتحاد الكوستاريكي يحسم مصير راميريز بعد المونديال

قال دييجو برينيس مدير المنتخبات الكوستاريكية، إن الاتحاد الكوستاريكي سيقيم مسألة استمرار المدرب أوسكار راميريز مع المنتخب عقب انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم.

د ب أ
00:18 | 24 / 06 / 2018
قال دييجو برينيس مدير المنتخبات الكوستاريكية اليوم السبت، إن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم سيقيم مسألة استمرار المدرب أوسكار راميريز مع المنتخب الكوستاريكي عقب انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح برينيس أن راميريز والاتحاد الكوستاريكي يحتاجان لبعض الوقت لاتخاذ القرار بشأن مستقبل راميريز مع الفريق بعد الخروج المبكر من الدور الأول ل بطولة كأس العالم 2018 بالسقوط أمام منتخبي صربيا والبرازيل في أول مباراتين للفريق بهذه النسخة من بطولات كأس العالم.

وقال برينيس: «لنرى ما سيحدث.. أتمنى استمراره. إنه شيء يخضع لتقييم اللجنة التنفيذية بالاتحاد في ضوء النتائج وأمور أخرى. وبعدها ترى ما يحدث».

وقال برينيس: «أمامنا شهور قليلة بلا أنشطة يمكننا خلالها تقييم الأمر قبل اتخاذ هذا القرار من قبل الطرفين».

وعن تقييمه للمدرب راميريز في ضوء الأسلوب الدفاعي الذي انتهجه الفريق في المباراتين أمام صربيا والبرازيل وعدم تسجيل أي فوز، قال برينيس إن النتائج التي كان يصبو إليها الفريق لم تتحقق.

ورغم هذا، دافع برينيس عن المدرب وسط الانتقادات الموجهة إليه والجدل بشأن وجود انقسامات داخل الفريق، وقال برينيس: «اتفهم الانتقادات الموجهة للنتائج. ولكن الانتقادات الأخلاقية تؤلم. أقصد بهذا الجدل بشأن الانقسامات داخل الفريق أو الانتقادات الشخصية».

وكان راميريز تولى مسؤولية تدريب الفريق في أغسطس الماضي، ونال دعم الهديد من اللاعبين بعد الهزيمة صفر/ 2 أمام البرازيل أمس الجمعة.