الأمس
اليوم
الغد

رئيس أتلتيكو مدريد ينفي التفاوض بشأن رحيل جريزمان

أكد رئيس أتلتيكو مدريد أن جريزمان مستمر مع الفريق وأنهم لم يتفاوضوا مع أي فريق بشأن رحيل اللاعب عن صفوف «الروخيبلانكوس»

محمد سعد
16:39 | 16 / 05 / 2018
نفى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، الأنباء التي تتعلق برحيل نجم فريقه الأول الفرنسي أنطوان جريزمانن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن اللاعب ما زال في صفوف فريق «الروخيبلانكوس» وان إدارة النادي لم تتفاوض مع أحد بشأن انتقال اللاعب.

وخلال تصريحات لسيريزو اليوم أمام وسائل الإعلام عن مباراة نهائي الدوري الأوروبي التي تقام اليوم في ليون أمام فريق أولمبيك مارسيليا، قال: «الأهم هو الفوز بالبطولة، وأن أي لاعب يمكنه رفع الكأس، وسيكون الأفضل أن يكون فرناندو توريس، لاعب الفريق، هو من يقوم بذلك».

أما فيما يتعلق بحظوظ فريقه في تحقيق اللقب فقال: «كلا الفريقين لديهم نسب متساوية في الفوز باللقب، وليس هناك ما يسمى خصم ضعيف أو صغير، ولقد أخبرت اللاعبين بأنهم هم من يفوزون بالمباريات ويخسرونها، ونحن سنفوز».

وفيما يتعلق بمستقبل جريزمان وتردد انباء تفيد اقتراب رحيله عن صفوف «الروخيبلانكوس» والانضمام إلى فريق برشلونة، فأكد مكرراً: «جريزمان هو لاعب أتلتيكو مدريد»، وأضاف، فيما يتعلق بالإجراء الذي يجب أن يتبعه أي نادٍ يرغب في الحصول على خدمات مهاجم الفريق وهو أن يتوجه إلى إدارة النادي المدريدي،قائلاً: «أعتقد أنه من التهذيب أن تتم الأشياء مثلما هو متبع، وأننا لم نتفاوض مع أحد بشأن جريزمان»