أدريان رابيو

تطور جديد في أزمة رابيو مع باريس سان جيرمان

أدريان رابيو يتخذ أولى خطواته القانونية ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد حرمانه من المشاركة في التدريبات رفقة الفريق الأول بالنادي

محمد سعد
محمد سعد
22 / 01 / 2019 | 01:37
يعيش أدريان رابيو، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد رفضه تجديد تعاقده مع الفريق في أكثر من مناسبة رغبة منه في الرحيل إلى أحد الأندية التي تريد التعاقد معه، والتي يُعد أقربها برشلونة الإسباني.

وأمام موقف اللاعب السلبي من تجديد تعاقده، لم تجد إدارة النادي الفرنسي خيارًا آخر سوى معاقبته عن طريق إقصائه عن صفوف الفريق الأول والمشاركة في التدريبات رفقة الفريق الرديف، وهو ما أثار غضب اللاعب وقاده لاتخاذ أولى الإجراءات ضد ناديه الحالي.

وفي هذا السياق أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن أدريان رابيو طلب تدخل مسؤولي دوري كرة القدم الفرنسي للمحترفين لإيجاد حل لقضيته ومطالبته بالعودة للمشاركة رفقة الفريق الأول.

طلب العودة للتدريبات

ويبدو أن لاعب وسط عملاق فرنسا لم يلتزم الصمت أمام إقصائه عن المشاركة مع الفريق الأول في الأسبوع الماضي، وقرر اتخاذ أولى الخطوات الهجومية بحثًا عن مساندة الخدمات القانونية التابعة للاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين وتدخل لجنة دوري كرة القدم للمحترفين، لكي يعود مرة أخرى إلى صفوف الفريق الذي يقوده الألماني توماس توخيل.

واحتج لاعب باريس سان جيرمان، والذي رفض تمديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل بعدة مناسبات، في طلبه بأن ناديه لم يحترم ما هو منصوص عليه في المادة رقم 507 من قانون كرة القدم التي تستند على أحوال مشاركة لاعب كرة قدم ينتمي إلى أحد أندية القمة بفرنسا في تدريبات فريقه، وبهذا فإن رابيو يرى أن النادي يتصرف معه بشكلٍ غير قانوني، ولهذا فإنه يتوجب عليه العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات رفقة الفريق الأول