جوارديولا يوجه رسالة للاعبي مانشستر سيتي عقب ثلاثية هيديرسفيلد

جوارديولا يوجه رسالة للاعبي مانشستر سيتي عقب ثلاثية هيديرسفيلد

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن عدم رضاه وسعادته مع لاعبيه عقب الانتصار بثلاثية نظيفة بالأمس أمام هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسام نور
21 / 01 / 2019 | 12:10
عبر المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن عدم سعادته مع لاعبيه ووجه رسالة واضحة اللهجة لهم عقب فوز المان سيتي أمام هيديرسفيلد تاون بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب جالفارم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف جوارديولا عن عدم رضاه عقب المؤتمر الصحفي بعد المباراة، مطالبا لاعبيه بالتحسن، في أعقاب تصريح آخر من جانب ساني عقب انتهاء المقابلة قال فيه أن جوارديولا أيقظ الفريق في فترة الاستراحة بين الشوطين.

يمكنك ايضا قراءة: ليروى ساني يزين أرقام مانشستر سيتي أمام هدرسفيلد

وقال: «لست سعيد أبدا مع لاعبي، وعلينا تقبل الحقيقة، فأنا صريح معهم وأقول لهم طوال الوقت ما أشعر به».

وتابع: «لو كنا لعبنا الشوط الثاني بنفس الشكل الذي لعبنا به الشوط الأول، لكان من الممكن أن يحدث أي شيء، فالشوط الثاني بالتحديد في الدقائق الأولى 15 أو 20 كنا الأفضل».

وأضاف: «كانت مباراة صعبة، نعرف ذلك، وإيقاع الفريق لم يكن بشكل كافي سريع وسنأخذ ذلك في الاعتبار».

وعاد للحديث عن لاعبيه: «ما قام به اللاعبين خلال 16 شهر أو 17 شهر... فلا يمكنا القول أن هناك نقص في ضغط المباريات أو انهم لا يرغبون في الركض، علينا فقط إدارة المفاهيم أكثر قليلا».

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن نادي ليفربول المتصدر بـ60 نقطة.