مدافع برشلونة: القادم أصعب

مدافع برشلونة: القادم أصعب

برشلونة تمكن من الفوز على ليفانتي، ليقلب خسارته في مباراة الذهاب إلى فوز في مجنوع المباراتين في كأس ملك إسبانيا ويتأهل إلى ربع النهائي

آس آرابيا
آس آرابيا
18 / 01 / 2019 | 00:05
أعرب المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه لاعب فريق برشلونة عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا، مشيراً إلى أن الوصول إلى هذه المرحلة خطوة في طريق الطموحات الكبيرة التي يتحلى بها لاعبوا «البلوجرانا».

كان برشلونة قد استضاف فريق ليفانتي على ملعب «كامب نو» في إياب دور الـ16 من المسابقة، بعدما كان قد خسر ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ليفوز عليه اليوم بثلاثة أهداف نظيفة، ويحسم تأهله إلى الدور التالي.

لينجليه قال عقب المباراة: «نحاول دائماً تقديم كل ما لدينا في الملعب، وتحقيق الفوز، لا يهم من نواجه، أو من سنواجه في المستقبل، لأن كل الفرق قوية، ويجب أن نلعب أمام الجميع بنفس المستوى».

وأضاف المدافع صاحب الـ23 في تصريحات تليفزيونية: «رأينا ما قدمه ليفانتي في المباراتين، والمستوى الذي ظهر به، لقد أظهر قوة كبيرة أمامنا، وأتيحت له العديد من الفرص، لكنه لم يتمكن من تحويلها إلى أهداف، على عكس خط هجومنا، فميسي وسواريز وديمبلي يساعدوننا كثيراً في إحراز الأهداف وانهاء المباريات لصالحنا».

وشدد المدافع أن الفريق دائماً ما يطمح في المزيد، قائلاً: «لدينا طموح لجني كل البطولات، والفوز في جميع البطولات، على مستوى البطولة، أتوقع أن يكون القادم أصعب، فالمنافسين الذين وصلوا إلى هذا الدور لم يحجزوا هذا المكان من فراغ، لكننا حتى الآن سعداء بهذا التأهل».

وأكد كليمنت على أنه لا توجد لديه مشكلة في نسبة مشاركاته مع الفريق، قائلاً: «أنا سعيد بالدقائق التي أحصل عليها، أتمنى المواصلة على نفس النهج، لأن لدينا العديد من الاستحقاقات في الأيام المقبلة».