صدمة في الأهلي.. الكشف عن إصابة محمد محمود

صدمة في الأهلي المصري.. الكشف عن إصابة محمد محمود

النادي الأهلي المصري لكرة القدم يعلن عن إصابة اللاعب الشاب محمد محمود بعد الأشعة التي أجراها، عقب تعرضه للإصابة في مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم

محمد عيسى
محمد عيسى
09 / 01 / 2019 | 17:11
أعلن النادي الأهلي المصري، عن حجم إصابة لاعبه محمد محمود، المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق محمد محمود أثناء مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان النجم المصري الشاب محمد محمود، تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، بالدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، وخرج بعدها من أرض الملعب متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها.

وكان خالد محمود بعد نهاية المباراة قال إن التشخيص المبدئي لإصابة محمد محمود هو جزع في الركبة لافتًا أن اللاعب سيخضع لفحص طبي من أجل معرفة حجم الإصابة ومدة غيابه.

ولكن تلقت جماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، صدمة قوية، تمثلت في إصابة محمد محمود لاعب الأهلي الجديد بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة والذي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء سموحة الأخير.

وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب تعرضه لإصابة قوية في مشاركته الأساسية الأولى مع الأهلي عقب انتقاله من فريق وادي دجلة وسيغيب عن الفريق لفترة طويلة.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ لاعب الفريق السابق، أن إصابة محمد محمود لاعب وسط الأهلي تشعره بالضيق.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات عبر أثير إذاعية «ON Sport»: «إصابة محمد محمود سببت لي الضيق بشكل كبير».

وواصل مدير الكرة للفريق الأول، أن «الأهلي يعاني في الفترة الماضية بسبب الإصابات الكثيرة، في كل مركز يتعرض الإصابة لاثنين من اللاعبين، كما حدث مع محمد نجيب وسعد سمير وكذلك باسم علي وأحمد فتحي على الجانب الأيمن».

وكان اللاعب المصري الشاب شارك مع الأهلي لدقائق قليلة في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز، قبل أن يدفع به المدير الفني الأوروجواياني لاسارتي مدرب النادي الأهلي في التشكيل الأساسي في لقاء سموحة.

ونجح المارد الأحمر في الفوز على سموحة، بهدف دون رد، سجله اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 من عمر الدوري الممتاز.