بيل قد يكون بطلا لصفقة تبادلية «غير تقليدية» بين ريال مدريد وتوتنهام

ريال مدريد على استعداد للدخول في صفقة تبدالية مع نادي توتنهام هوتسبير تُتيح للويلزي جاريث بيل العودة إلى منزله مرة أخرى وقيادة المدير الفني الأرجنتيني لـ «المرينجي»

محمد سعد
محمد سعد
23 / 12 / 2018 | 18:01
أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني على استعداد للدخول في صفقة تبادلية مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والتي تتعلق بعودة الويلزي جاريث بيل إلى «السبيرز» مرة أخرى شريطة تسهيل انضمام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لتوتنهام، إلى الجهاز الفني لـ «المرينجي».

وكان قد أشار موقع «تي أي سي سبورتس»، نقلًا عن عدد صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات بوكيتينيو ليتولى قيادة الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف الموقع في الأنباء الصادرة عنه إلى أن لاعب منتخب ويلز سيكون أحد طرفي تلك الصفقة، أي أن الإدارة «الملكية» مستعدة للتخلي عن خدمات جاريث بيل والموافقة على عودته مرة أخرى إلى فريقه السابق مقابل تسهيل رحيل ماوريسيو عن توتنهام وقيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأكد موقع «تي أي سي سبورتس» أن رئيس نادي توتنهام لا يرغب في التخلي عن خدمات المدير الفني لفريقه، ولكنه في الوقت نفسه لا يمانع من عودة جاريث بيل، والذي شارك رفقة فريقه في التتويج بالأمس ببطولة كأس العالم للأندية بعدما أطاح بالعين الإماراتي، إلى قلعة «ويمبلي» مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتباط اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج والأداء السيء الذي يقدمه «الشياطين الحمر» منذ إنطلاقة الموسم، بريال مدريد، وعلى الرغم من هذا إلا إن ماوريسيو بوكيتينيو يبدو الخيار الأول لإدارة ريال مدريد لكي يحل محل الأرجنتيني الآخر سانتياجو سولاري.

واستطاع بالأمس «المرينجي» التتويج بمونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي بعدما فاز على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف حملت توقيع كلٌ من الكراوتي لوكا مودريتش وماركوس يورينتي وسيرجيو راموس والمصري يحيى نادر، والذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.