اللاعب الدولي الألماني توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ، تلقى بطاقة حمراء، بعد تقديمه لعرض قتالي مستوحى من مشهد سينمائي تجاه منافسه الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس أمستردام الهولندي

محمد عيسى
محمد عيسى
13 / 12 / 2018 | 23:18
اعتذر اللاعب الألماني توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونيخ، لنيكو تاليافيكو نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، بعد التدخل العنيف عليه، أمس الأربعاء.

وواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره أياكس أمستردام، في مباراة مثيرة للغاية في أحداثها وأهدافها، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريق البافاري ونظيره الهولندي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف، والتي أقيمت على ملعب «يوهان كرويف أرينا».

وكانت هذه المباراة تلعب لتحديد بطل المجموعة، حيث إن كلا الفريقين نجحا في تأمين مقعد مؤهل إلى دور الـ 16 منذ الجولة الخامسة، والتي ضمنها فريق بايرن ميونيخ صدارتها بهذا التعادل.

وتلقى اللاعب الدولي الألماني توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ، بطاقة حمراء، بعد تقديمه لعرض قتالي مستوحى من مشهد سينمائي تجاه منافسه الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو.

حيث كان يريد مولر خطف الكرة العالية بارتقائه رافعًا قدمه بكل قوة، لكنه التحم بشكل عنيف مع اللاعب، من ثم اصطدمت قدم المهاجم الألماني في رأس لاعب أياكس الذي سقط بدوره على الأرض وسالت الدماء من رأسه بشكل كثيف، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مهاجم بايرن ميونيخ سريعًا في الدقيقة 75.



وأكد نجم فريق بايرن ميونيخ، في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا أتقدم باعتذاري لنيكو تاليافيكو على تدخل مباراة الأمس».

وتابع النجم الألماني المتميز، أحد أبرز النجوم في صفوف فريق بايرن ميونيخ: «لم أقصد الإيذاء بهذا التدخل وأتمنى له تعافيًا سريعًا».



وقام الفريق الطبي بإجراء خياطة على مكان الإصابة تاليافيكو، ولكنه أكمل المباراة وسجل هدف التعادل لأياكس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وكانت المباراة في غاية الإثارة، حيث تقدم البايرن بهدف أول في الدقيقة 13 عبر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة 1-0 للفريق الألماني، ثم بدأت أحداث الشوط الثاني وتعادل أياكس بهدف اللاعب الصربي تاديتش في الدقيقة 61، ثم سجل اللاعب نفسه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، ثم تعادل فريق روبرت ليفانوفيسكي من ضربة جزاء للبايرن في الدقيقة 87، ثم عاود الفرنسي كينجيسلي كومان التقدم للبايرن في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة 3-2، وفي اللحظات الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع سجل الأرجنتيني تاجليافيكو هدف التعادل للأياكس لتنتهي المباراة المجنونة بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف في كل شبكة.