الأمس
اليوم
الغد

فالكاو يستنجد بريال مدريد لإنقاذه من سفينة هنري الغارقة

يرغب الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي في الانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني، في مسعى منه للهرب من الظروف السيئة التي يمر بها فريقه في الوقت الراهن.

محمد عبد السند
19:30 | 17 / 11 / 2018
عرض الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي نفسه على المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني، في وقت يسعى فيه إلى النجاة بنفسه من سفينة تييري هنري الغارقة.

ويقبع موناكو الآن في المركز الـ19 في ترتيب جدول الدوري الفرنسي «ليج 1»، ولم يشهد تحسنا منذ أن تولى نجم منتخب فرنسا وفريق آرسنال الإنجليزي السابق مسؤولية قيادته الفنية، حيث تعادل في مباراة واحدة، وخسر ثلاثة أخرى في تلك الفترة.

وتشير تقارير صحفية إلى أن فالكاو ووكيل أعماله خورخي مينديز على علم بأن بالموقف الحالي في موناكو لم يعد ملائما للاعب، موضحة أن رئيس النادي قد اعتقل مؤخرا بتهم فساد، ومن ثم كان فقد تم عرض فالكاو على الفريق «الملكي».

ولا يزال «المرينجي» يسعى للتعاقد مع مهاجم «سوبر» لدعم خط هجومه الذي اهتز كثيرا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في يونيو الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وفيما يمكن للكولومبي إضافة قوة ضاربة إلى «لوس بلانكوس»، فإن تلك الصفقة لا تروق إلى بعض الأعضاء في مجلس إدارة النادي الذين يعتقدون أن الأخير ينبغي أن يستمر في سياساته في التعاقد مع مواهب شابة، وهو ما لا ينطبق على فالكاو الذي يناهز عامه الـ33.

جدير بالذكر أن عقد فالكاو مع موناكو ينتهي في صيف العام 2020، ومن ثم يستطيع ريال مدريد تقديم مقابل مادي قليل للتعاقد مع اللاعب.

ولعب فالكاو في السابق في ناديي بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.