الأمس
اليوم
الغد

قبل نهائي إفريقيا.. اختراق الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

النادي الأهلي المصري يواجه نظيره الترجي التونسي، غدًا الجمعة، في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام على ملعب «رادس» بتونس وكان المارد الأحمر تفوق على نظيره التونسي، في مباراة الذهاب، الجمعة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «برج العرب» بالأسكندرية

محمد عيسى
محمد عيسى
00:57 | 09 / 11 / 2018
تعرض الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، للاختراق من قبل أنصار فريق الترجي التونسي، وفقًا للخبر الذي تم وضعه عقب اختراق الموقع على الصفحة الرئيسية له.

ونشر مخترق الموقع الرسمي للنادي الأهلي، صورة لجمهور الفريق التونسي على الصفحة الرئيسية للموقع وهي تحتفل.

كما نشر المخترق خبرًا جاء متنه «الترجي التونسي ينتصر»، في الخبر الذي جاء بعنوان «فوز الترجي على الأهلي 5/0».

وتم اختراق الموقع الرسمي للنادي الأهلي في تمام الساعة 11:26 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا لتوقيت الخبر المنشور والذي يثبت أن الموقع تعرض للاختراق.



وحتى الآن لم يقم النادي الأهلي المصري بأية ردة فعل حول الموضوع، ولم يعلق حتى على اختراق موقعه الرسمي.

ويأتي هذا قبل انطلاق المباراة النهائية للبطولة الأفريقية الأغلى، دوري أبطال أفريقيا، مباراة الإياب للدور النهائي التي تجمع بين الأهلي والترجي.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الترجي، غدًا الجمعة، في المباراة التي تقام على ملعب «رادس» بتونس.

وكان المارد الأحمر تفوق على نظيره التونسي، في مباراة الذهاب، الجمعة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «برج العرب» بالأسكندرية.

وأثارت المباراة جدلًا كبيرًا بين الجماهير التونسية، التي أظهرت غضبها، معللة أن الحكم الجزائري مهدي عبيد جامل النادي الاهلي واحتسب ركلتي جزاء بالرغم من أنه استعان بتقنية حكم الفيديو «VAR» في احتساب الضربتين لصالح المهاجم المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي المصري.