الأمس
اليوم
الغد

كوليبالي عن إيقاف مبابي: لم ألجأ للسحر لفعل ذلك

المدافع السنغالي يعتبر في الوقت الحالي من أفضل المدافعين حول العالم

خالد عامر
خالد عامر
21:10 | 08 / 11 / 2018


أكد السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي أن مهمة إيقاف النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يتطلب منه القيام بمجهود إضافي كما يشير البعض.

المدافع السنغالي، الذي يعد حالياً أحد أبرز المدافعين في العالم، وأكثرهم طلباً من الأندية الكبرى، يقدر حالياً بنحو 100 مليون يورو، لكن التوقعات كلها تصب في اتجاه أن هذه القيمة ستزيد كثيراً بعد أن قدم أداءً استثنائياً في مباراة فريقه أمام فريق العاصمة الفرنسية.

«فقراء الجنوب» خاضوا مباراتين أمام باريس سان جيرمان ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن أي فريق من حسم أي منهما، لينتهي اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، والثاني بهدف لكل فريق.

كاليدو قال في تصريحات لـ«أفريك فوت» رداً على السؤال حول طريقة إيقافه للنجم الأبرز في الوقت الحالي في صفوف الـ«بي إس جي» قائلاً: «لم أمتلك وصفة سحرية لفعل ذلك، كنت ببساطة أقوم بعملي فقط، ولم أقم بشيء إضافي»

وأضاف المدافع صاحب الـ27 عاماً: «كل لاعب له نقاط قوة ونقاط ضعف، وكل مدافع عليه أن يجد المفتاح المناسب لإخراج هذا اللاعب من حالته المعروفة، مبابي سريع للغاية، جميعنا رأينا ما فعله مع منتخب فرنسا في كأس العالم الأخيرة، وفي الدوري الفرنسي».

وواصل «من الصعب إيقافه بالطبع، لذلك حاولت أن أتوقع تحركاته وأن أسبقه إليها، وقد أفلح الأمر بطريقة جيدة، وأنا سعيد جداً لذلك».