الأمس
اليوم
الغد

سامبدوريا يقطع الطريق على إنتر ميلان ويجدد عقد «سكرينيار الجديد»

المدافع الدنماركي أحد أكثر المواهب الدفاعية الشابة المطلوبة من الأندية الكبرى

خالد عامر
20:25 | 08 / 11 / 2018
أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عن تجديد تعاقده مع المدافع الدنماركي يواخيم أندرسن رسمياً حتى عام 2022.

قلب الدفاع صاحب الـ22 عاماً كان قد انضم إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة «السامب» عام 2017 قادماً من صفوف فريق تفينتي الهولندي مقابل 1.4 مليون يورو، ليثبت مع الوقت أنه صفقة ناجحة ويبدأ في جذب أنظار كبار أوروبا.

وعلى الرغم من أن عقده السابق كان ممتداً مع الفريق، حيث كان ينتهي في صيف عام 2021، إلا أن إدارة النادي عرضت على اللاعب عقداً جديداً أضاف إليه موسماً إضافياً، كما قامت الإدارة بزيادة الراتب السنوية للاعب.

جاء التجديد عقب سلسلة كبيرة من الأخبار التي بدأ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعية، وعبر التقارير الصحفية في إيطاليا، بقرب انتقال اللاعب إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأصدر النادي بياناً رسمياً عقب التجديد للاعب جاء فيه: «بسعادة غامرة، يعلن الرئيس ماسيمرو فيريرو ونادي سامبدوريا أن يواخيم كريستيان أندرسن قام بالتوقيع على عقد جديد مع النادي، يمتد حتى يوم 30 يونيو من عام 2022».

وأضاف النادي في بيانه «اللاعب الدولي ضمن صفوف منتخب الدنمارك للشباب قام بتمثيل سامبدوريا في 20 مباراة حتى الآن منذ انضمامه إلى صفوف النادي العام الماضي».

كان اللاعب الملقب باسم «سكرينيار الجديد» قد لفت إليه الأنظار، خلال مشاركاته في مباريات الموسم الحالي مع فريقه، ليقول عنه مديره الفني ماركو جيامبولو في وقت سابق إن اللاعب أثبت أنه يستحق أن يراهم عليه، بعدما تطور بشكل كبير، وأنه أصبح أحد أبرز المواهب الدفاعية في «الكالتشيو».

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن أندية موناكو الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان وضعت اللاعب المقدرة قيمته السوقية بـ20 مليون يورو في حساباتهم للموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لكن بالطبع بمقابل أكثر من قيمته السوقية الحالية إذا ما واصل يواخيم تقديم هذا المستوى.
مواضيع ذات صلة