الأمس
اليوم
الغد

مفاجأة.. رود خوليت: راموس بريء من إصابة محمد صلاح في نهائي الأبطال

النجم الهولندي الشهير رود خوليت يُحمّل محمد صلاح مسؤولية الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

إيهاب الجنيدي
12:54 | 08 / 11 / 2018
حمّل النجم الهولندي السابق، رود خوليت، أحد أيقونات كرة القدم على مر التاريخ، الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مسؤولية الإصابة التي تعرض لها خلال التدخل العنيف بينه وبين مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف في الشوط الأول للمباراة بعد كرة مشتركة بينه وبين سيرجيو راموس، وغادر أرض الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، في الدقيقة 30 متأثراً بإصابته التي أبعدته بعد ذلك نحو ستة أسابيع.

وبعد فترة طويلة من الاعتقاد لدّى الجميع في الكثير من التحليلات للمباراة النهائية لدوري الأبطال أن سيرجيو راموس تعمد إيذاء محمد صلاح وتسبب في إصابته، يرى رود خوليت عكس الجميع، وألقى بقليل من اللوم على مدافع ريال مدريد في الإصابة مشدداً على أن محمد صلاح هو من يتحمل اللوم كله، وهو من تسبب في إصابته القوية في الكتف.

واقعة صلاح تعود.. رسالة اعتذار من راموس لنجم «فيكتوريا» بعد كسر أنفه

وقال خوليت في تصريحات له خلال الاستديو التحليلي قبل مباريات دوري أبطال أوروبا، على شبكة قنوات بي إن سبورت، أمس إن محمد صلاح يُسأل عن الإصابة التي تعرض لها، وقال: «أعتقد أنه كان خطأ محمد صلاح نفسه، وما فعله كان غبياً، فقد منح الفرصة لراموس بأن يدور به ويجعله يتعرض للإصابة في الكتف».

وعلقت بي.إن.سبورت، عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، بأن رود خوليت الفائز من قبل بالكرة الذهبية، لن يجد موافقة على رأيه هذا من الكثيرين، في ظل انحياز الكثيرين حول العالم إلى أن محمد صلاح كان للأسف الشديد الضحية لراموس في هذه المباراة.



كما قالت إن تحليل خوليت سيتسبب في الكثير من الاستفزاز للجماهير.

وكان راموس قد تسبب في كسر أنف لاعب فيكتوريا بلزن ميلان هافيل، خلال مباراة الريال وفيكتوريا مساء أمس الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة بدوري المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، وهو ما تسبب في إلقاء الضوء من جديد بشكل سلبي على خشونة المدافع الإسباني الشهير.