الأمس
اليوم
الغد

فوز مانشستر يونايتد..هدف رونالدو.. وفضيحة ستيرلينج الأبرز عالميًا

هدف رونالدو وخسارة اليونايتد وما قام به مورينيو كذلك ضربة الجزاء الوهمية التي تحصل عليها رحيم ستيرلينج أمام شاختار الأبرز عالميًا

12:18 | 08 / 11 / 2018
ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على ما حدث في ليلة الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث جوزيه مورينيو وما قام به من توجيه سباب لجماهير يوفنتوس بعد الفوز عليهم خلال 5 دقائق، سيطرة برشلونة في الدوري ودوري الأبطال من دون ميسي، سداسية السيتي، وضربة جزاء ستيرلينج الوهمية.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «التعاقدات الجديدة تستجيب.. بهدف مالكوم على الإنتر التعاقدات الجديدة للبارسا أظهرت نجاحها وأثبتوا أنهم أضافة للفريق، قبل غياب ميسي وأومتيتي، اتخذت غرفة ملابس البلوجرانا خطوة للأمام».

فيما كانت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «البرسا يسير بشكل جيد جداً، متصدر مجموعة الأبطال، كذلك الحال في الدوري، الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل.. باقي على قيد الحياه بالرغم من غياب ميسيي، مقاعد البدلاء تعمل جيداً وتقدم أداء ممتاز، فالفيردي يدير الفريق بشكل جيد».

إيطاليا

ومن إسبانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «إهانة مورينهو، رونالدو سجل هدفًا رائعاً، الأول له في دوري الأبطال، يوفنتوس سيطر حتى الدقيقة 85 وأضاع العديد من الفرص ..بعد ذلك حصل انقلاب في 4 دقائق ومورينيو يقوم بحركة الأذن: «تعرضت للإهانة لكن لن اقوم بذلك مجدداً، روما يتنفس، هزم سيسكا 2/1 ،الآن التأهل على بعد خطوة، ريال مدريد وروما 9 نقاط».

فيما كانت عناوين صحيفة «كورييري ديلو سبورت» بهذا الشكل: «السقوط الخاص ..هدف مذهل من رونالدو ثم مورينهو يسكت الملعب 2/1 ..يوفنتوس يسيطر لأكثر من ساعة ..ماتا وفيلايني يدخلان وفي 4 دقائق اليونايتد يقلب النتيجة، لنذهب .. روما! دي فرانشيسكو يفوز في موسكو .. مانولاس وبيليجريني سجلا الهدفين، وفي الجهة الأخرى، ميلان.. ليلة الحقيقة».

وأخيرًا مع صحيفة «توتو سبورت» التي سلطت الضوء على الأمور الآتية: أصمت مورينهو ..هدف رائع من رونالدو ثم يوفنتوس يضيع العديد من الفرص ويقلب اليونايتد النتيجة ..الفريق دفع ثمن أخطاء تشيزني ..في نهاية المباراة مورينهو يرد بسخرية على الشتائم التي تلقاها في الملعب ..البيانكونيري لا يزال في الصدارة وبحاجة فقط إلى التعادل مع فالنسيا، وفي الجهة الأخرى.. روما! الضربة في موسكو ودور 16 .. فاز بثنائية أمام سيسكا، بيتيس - ميلان: كوتروني .. كن مثل البيبيتا! الدوري الأوروبي: الروسونيري في إشبيلية بدون هيجواين».

إنجلترا

ومن إيطاليا إلى المملكة البريطانية، حيث صحيفة «ميترو» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «يوفنتوس مصدوم من قتال اليونايتد، فريق جوزيه قاتلوا للعودة بالنتيجة لتحقيق فوز مهم، تعثر رحيم ستيرلينج».

لكن مع صحيفة «تايمز» التي عنونت بهذ الشكل: «الاستثنائي يعود، فريق مورينهو تجاوز هدف رونالدو الرائع وتغلبوا على يوفنتوس، وكارثة ستيرلينج».

فيما عنونت صحيفة «ديلي إكسبريس» بهذا الشكل: اليونايتد تجاوز إختبار يوفنتوس، صاروخ رونالدو يضحك مورينيو في النهاية، سداسية لمانشستر سيتي وفضيحة ستيرلينج».

وأخيرًا مع صحيفة «ذا صن» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «غير متحضر، جوزيه يلوث ليلة تألق اليونايتد، السيتي يدعمون العار بعد ركلة جزاء ستيرلينج».

وجاءت أبرز نتائج مباريات الأمر بهذا الشكل:

يوفنتوس الإيطالي يعبر مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد، ريال مدريد الإسباني يضرب فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية، مانشستر سيتي الإنجليزي يسحق شاختار الأوكراني بسداسية بيضاء، روما الإيطالي يتغلب على سيسكا موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف، وبايرن ميونيخ الألماني يفوز أمام أيك أثينا اليوناني بهدفين مقابل هدف.