الأمس
اليوم
الغد

سيبايوس: إقالة لوبيتيجي كانت مهمة بعد ما حدث أمام برشلونة

داني سيبايوس يتحدث عن إقالة جولين لوبيتيجي ودور سولاري في تغيير الأداء المتراجع من قبل ريال مدريد وسعادته بالفوز علي بلزن التشيكي بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

آس آرابيا
آس آرابيا
12:03 | 08 / 11 / 2018
أكد داني سيبايوس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، على أن قرار إقالة جولين لوبيتيجي كانت مهمة للفريق بعد الهزيمة من برشلونة بخماسية مقابل هدف وحيد في «كلاسيكو الأرض» عل ملعب «الكامب نو».

وفاز الريال على فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب بالأمس سيبايوس المباراة كاملة كأساسي، وقدم أداء قوي، وفي تصريحات بعد اللقاء لقناة «سير» الإسبانية في برنامج «أل لاجيرو»، عبر على أن تغير قيادة دكة البدلاء للفريق الأبيض كانت في صالح الفريق، قائلا: «أعتقد أن تغيير المدرب الفني رفع معنوياتنا، وحققنا ثلاثة انتصارات متتالية وهذا أمر مهم»

وأضاف عن لوبيتيجي: «لم أكن أتوقع عدم استدعائي من قبل لوبيتيجي في مباراة فيكتوريا بلزن في مباراة الذهاب، تحدثت معه، ولكن في النهاية كان قراره، علي الرغم من أن لوبيتيجي كان يثق بي، ومنحني العديد من الدقائق».

اقرأ أيضًا: كاسيميرو: لماذا لا نعطي الفرصة كاملة لسولاري؟!

وتابع تصريحات حول تأثير وصول المدرب الجديد سولاري، قائلاً: «سولاري كان واضح منذ أول لحظة، الفريق يمتلك لاعبين كثيرين والجميع يريد المشاركة، وسولاري استطاع تغيير مسار الموقف السيئ، ونحن معه سعداء، ولديه ديناميكية رائعة، ولكن بالنسبة لنا لن نستطيع اتخاذ قرار بقائه، القرار في يد الإدارة».

واستكمل: «بعد مباراة الكلاسيكو تضررنا نفسيًا، وقل مستوي الحماس لدينا، كنا بحاجه إلى بهذا التغيير بعد الهزيمة».

واختتم حديثه عن أنطونيو بينتوس، المدرب البدني للفريق، قائلاً: «بالنسبة لي ستكون سخافة أن نحكم عليه الأن، 3 أسابيع ليست كافية لتكون أفضل، الفريق كان في حالة بدنية جيدة».

وبهذا الانتصار احتل النادي الملكي صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط متساويًا مع روما في المركز الثاني بفارق الأهداف، يليهم سيسكا موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المجموعة نادي فيكتوريا بلزن التشيكي بنقطة وحيدة.