الأمس
اليوم
الغد

«فوتبول ليكس» تشعل الأمور.. جوارديولا ومانشستر سيتي في وجه المدفع

الأمور تشتعل أكثر وأكثر من قبل «فوتبول ليكس» التي سلطت الضوء في تسريبها الجديد على جوارديولا ومانشستر سيتي

آس آرابيا
آس آرابيا
18:06 | 07 / 11 / 2018
كشفت شبكة «فوتبول ليكس» عن تسريب آخر جديد بشأن عقد المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا والوقت الذي وقع فيه قبل إفصاح الأمر لوسائل الإعلام والصحافة.

لكن صحيفة «دير شبيجل» الألمانية نشرت التسريب مؤكدة فيه أن المدرب الإسباني قام بتوقيع عقوده الرسمية مع النادي الإنجليزي في 10 أكتوبر عام 2015 في الوقت الذي كان فيه مدرباً لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن التعاقد بين بيب والنادي الإنجليزي كان سريا للغاية، حيث طلبت الإدارة من المدرب التكتم على الأمر حتى لا يحدث أي مشاكل مع الاتحاد الدولي أو الأوروبي.

لكن صانع إنجازات نادي برشلونة الإسباني السابق لم ينتظر كثيراً حتى خرج في الأيام الأولى من شهر يناير لعام 2016 ليعلن عن رغبته في الرحيل عن مسرح آليانز آرينا، واقترابه من التعاقد مع نادي ينشط في إنجلترا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه المدرب الإسباني سنويا وصل إلى 15.45 مليون يورو، وفي الموسم الماضي حصل المدرب على 19 مليونا أخرى، وهو ما كان ينص عليه العقد في موسمه الثاني مع النادي السماوي.

واستطاع الإسباني الفوز مع فريقه الإنجليزي بثلاث بطولات منذ توليه المهمة، فيما كان له التفوق الكبير مع البافاري بالفوز في 7 بطولات.

ويسيطر الفريق الإنجليزي على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من أصل 11 مباراة حقق فيها 9 حالات فوز وتعادلين من دون أي خسارة.