الأمس
اليوم
الغد

وكيله: رونالدو الأفضل في التاريخ.. وسيفوز بالكرة الذهبية

وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خورخي مينديز، يؤكد أن موكله هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي والأفضل في التاريخ وأنه سيفوز بجائزة الكرة الذهبية ليصبح الأكثر تتويجًا بها

محمد عيسى
محمد عيسى
12:24 | 07 / 11 / 2018
تحدث خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن فرص موكله للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وانتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت حوالي 105 ملايين يورو.

وقال مينديز، «أنا أثق في فوز موكلي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم، ليصبح اللاعب الأكثر تتويجًا بالجائزة على مر التاريخ».

وأضاف خورخي مينديز في تصريحاته خلال حضوره إحدى الفعاليات في العاصمة البرتغالية لشبونة، أنه «ينتظر بشغف قدوم يوم 3 ديسمبر، الموعد المقرر للكشف عن الفائز بالجائزة».

وأكد وكيل أعمال النجم البرتغالي لاعب يوفنتوس «كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم، وهو الأفضل على مر التاريخ».

يمكنك قراءة: رونالدو؟ إجابة غير متوقعة من بوجبا عن مهاجم يوفنتوس

وسبق للاعب البرتغالي أن توج بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات مختلفة «2008، 203، 2014، 2017»، وإذا فاز بها هذه المرة سيكون ثاني لاعب عبر التاريخ، الذي يتوج بالجائزة 3 مرات متتالية بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتساوى النجم البرتغالي الملقب بـ «صاروخ ماديرا» مع نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الملقب بـ «البرغوث»، في نفس عدد المرات التي توج بها بالجائزة.

فتقاسم الثنائي الأفضل في العالم، جائزة الكرة الذهبية على مدار الـ 10 أعوام الماضية، فتوج ميسي بالجائزة في أعوام «2009 و2010 و2011 و2012 و2015».