الأمس
اليوم
الغد

غلاف «آس»| أتلتيكو مدريد العملاق

ركزت صحيفة «آس» عبر غلافها على فوز أتلتيكو مدريد على بروسيا دورتموند الألماني بثنائية ساؤول وجريزمان

حسام نور
حسام نور
11:54 | 07 / 11 / 2018
ركزت «آس» في نسختها الإسبانية عبر غلافها الرئيسي، اليوم الأربعاء، على فوز نادي أتلتيكو مدريد على الفريق الضيف بروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين بتوقيع اللاعب ساؤول وأنطوان جريزمان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى والتي تضم أيضا فريق كلوب بروج البلجيكي وموناكو الفرنسي، ويتقاسم أتلتيكو مدريد الصدارة مع بروسيا دورتموند برصيد 9 نقاط.

وتحدثت أيضا عن خروج اللاعب الأوروجوياني خوسيه خمينيز مصابا من المباراة، واللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي عانى من انزعاجات والالام في قدمه.

وجاء عنوانها الرئيسي كالتالي: «أتلتيكو مدريد العملاق».

وأبرزت مباراة ريال مدريد وفكتوريا بلزن التشيكي، اليوم، على ملعب «دوسان أرينا» لحساب المجموعة السابعة من الشامبيونزليج، وأوضحت أن المدرب المؤقت لريال مدريد الأرجنتيني سنتياجو سولاري عليه أمام حيرة وعليه أن يقرر بين الدفع بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا أو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وكذلك بين إيسكو وماركو اسينسيو، وهل سيعطى استمرارية للاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس أم لا. وجاء عنوانها الفرعي «سولاري يصارع الثيران في أوروبا».

وكشفت أن دولة قطر تطالب باستضافة كأس السوبر الإسباني وأن يلعب على أراضيها لهذا الموسم.

وذكرت تعادل فريق برشلونة خارج ملعبه في مدينة ميلانو على ملعب «جوزيبي مياتزا» أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف لكل فريق، وسجل الوافد الجديد لبرشلونة البرازيلي مالكوم هدف برشلونة وسجل الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف التعادل «للأفاعي»، وبهذا التعادل ضمن برشلونة التأهل للدور ثمن النهائي على حساب المجموعة الثانية.