الأمس
اليوم
الغد
أ ف ب
20:11 | 06 / 11 / 2018
حقق فريق الهلال انتصاره الثامن تواليًا منذ مطلع الموسم الحالي بفوزه العريض على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة من بطولة الدوري السعودي المحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في الرياض.

وسجل أهداف الهلال سالم الدوسري (16) والبيروفي أندري كاريو (45) والفرنسي بافيتيمبي جوميس (55 و70)، وللاتفاق الأرجنتيني كريستيان جوانكا (68).

وحصد الهلال العلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، ليستعيد فارق النقاط الخمس عن الأهلي منافسه المباشر.

وافتتح الهلال التسجيل عندما مرر كاريلو كرة عرضية فشل مدافع الاتفاق الأوروجواياني رامون أرياس في إبعادها لتجد سالم الدوسري فسددها قوية في سقف المرمى (16).

ولاحت فرصة أخرى للهلال لمضاعفة النتيجة، ولكن كرة البرازيلي كارلوس إدواردو مرت بمحاذاة القائم (35).

ومن هفوة دفاعية أخرى أضاف الهلال هدفه الثاني عندما خطف كاريو الكرة من أمام المصري حسين السيد، وانفرد بالمرمى قبل أن يلعبها أرضية على يسار عبدالله الصالح (45).

النصر السعودي يكشف عن مدة غياب حارسه جونز

ومع انطلاقة الشوط الثاني، كاد الاتفاق أن يقلص الفارق لكن حارس الهلال العماني علي الحبسي كان بالمرصاد لكرة سددها خوانكا (47).

ومن هجمة منسقة أضاف الهلال هدفه الثالث بواسطة الفرنسي جوميس الذي استقبل كرة عرضية ولعبها مقصية خلفية على يمين الصالح (55).

وأنقذ عبدالله الصالح مرماه من هدف رابع عندما طار لكرة جوميس وحولها بأطراف أصابعه لركنية (67).

ومن هجمة سريعة قلص الاتفاق الفارق عن طريق كريستيان جوانكا الذي صوب الكرة قوية على يمين الحبسي (68)، ولكن الهلال أعاد الفارق من جديد عندما لعب الدوسري كرة عرضية ارتقى لها جوميس برأسه ولعبها على يمين الصالح (70)، وكاد جوميس يسجل الهاتريك لكن العارضة نابت عن حارس الاتفاق في التصدي لمحاولته (83).