الأمس
اليوم
الغد

المغربي العامري الضحية السادسة بالدوري القطري

نادى الخريطيات الوحيد حتى الآن الذي أقال اثنين من المدربين ولكنه لن يكون الوحيد حتى نهاية الموسم بكل تأكيد

آس آرابيا
آس آرابيا
19:00 | 06 / 11 / 2018
ارتفع عدد ضحايا المدربين بـالدوري القطري هذا الموسم إلى 6 مدربين بعدما قرر نادى الخريطيات اليوم - الثلاثاء - إقالة المغربي عزيز العامري من تدريب الفريق وإسناد المهمة إلى القطري وسام رزق الذي كان يعمل مدربا مساعدا للعامري.

وجاءت إقالة العامري بعد اجتماع لمجلس إدارة الخريطيات اليوم، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على اتخاذ القرار من أجل العمل على إنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية لاسيما وأن الخريطيات يحتل حاليا المركز الأخير بالدوري برصيد 3 نقاط فقط وبفارق 5 نقاط عن الخور صاحب المركز قبل الأخير.

المغربي العامري مهدد بالرحيل من قطر

ولم يستمر العامري في مهمته أكثر من شهرين وبضعة أيام حيث تولى المهمة خلفا للتونسي ناصيف البياوى الذي أقبل عقب الجولة الثالثة، وقاد العامري الخريطيات في 8 مباريات ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة فقط بينما خسر بقية المباريات.

ويعد العامري بذلك المدرب السادس الذي يتعرض للإقالة بعد التونسي البياوى الذي كان أول الضحايا، ثم مواطنه عادل السليمى المدرب السابق للخور، والقطري عبد الله مبارك مع قطر، والكرواتي لوكا مدرب العربي السابق، والأرجنتيني رودلفو اروابارينا من الريان.

وأيضا فإن نادى الخريطيات الوحيد حتى الآن الذي أقال اثنين من المدربين، ولكنه لن يكون الوحيد حتى نهاية الموسم بكل تأكيد بدليل أن ناديا مثل العربي يفكر في الإطاحة بالمدرب الحالي التونسي حاتم المؤدب بعدما سبق وأقال لوكا من تدريب الفريق قبل فترة قصيرة.