الأمس
اليوم
الغد

القادسية السعودي يقيل مدربه ستانوجيفيتش

القادسية واجه مرحلة صعبة في الدوري حيث تعادل في لقاء وحيد واستقبل ست هزائم

أ ف ب
18:43 | 04 / 11 / 2018
قررت إدارة نادي القادسية السعودي لكرة القدم اليوم الأحد إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق الأول الصربي ألكسندر ستانويفيتش وكافة مساعديه، وإسناد المهمة موقتاً لمساعد المدرب الوطني عبد العزيز البيشي.

ولم يحالف النجاح مسيرة المدرب مع القادسية خلال 8 مراحل في الدوري فحقق فوزاً واحداً مقابل تعادل وست هزائم آخرها الجمعة على ملعبه أمام الهلال المتصدر وحامل اللقب (صفر-2).

ويحتل القادسية المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 4 نقاط، قبل الاتحاد صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين.

إقرأ أيضاً: بالفيديو والصور.. منتخب السعودية يتوج بلقب كأس آسيا للشباب

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بياناً رسمياً قال فيه: «إدارة النادي تقرر إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق الأول ألكسندر ستانوجيفيتش وكافة مساعديه وتسند المهمة مؤقتاً لمساعد المدرب الوطني عبد العزيز البيشي»، ناشراً صورة للمدرب ومعلقاً عليها قائلاً: «شكرا لك».

وكان القادسية قد عين المدير الفني، الصربي لمدة موسم واحد في مايو الماضي، ويبلغ من العمر 44 عاماً، ولعب سابقاً في مايوركا الإسباني، وبدأ مسيرته كمدير فني عام 2006، مع فريق سريم الصربي.

وبعد أن شكرت إدارة النادي المدرب الصربي، اعتبرت أن قرار الإقالة «نابع من الحرص على مصلحة الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة».

وستانويفيتش هو المدرب الرابع الذي فقد منصبه مع انتهاء ثماني مراحل من الدوري، بعد الأرجنتينيين جوستافو كوستاس مدرب الفيحاء، ورامون دياز مدرب فريق الاتحاد، والروماني ميرشا ريدنيك مدرب الفيصلي.