الأمس
اليوم
الغد

كاشيما يتخطى بيرسيبوليس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

نادي كاشيما أنتلرز الياباني يحقق فوزًا غاليًا على نادي بيرسيبوليس الإيراني في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

آس آرابيا
11:17 | 03 / 11 / 2018
حقق نادي كاشيما إنتلرز الياباني فوزًا غاليًا على فريق بيرسيبوليس الإيراني بهدفين دون رد، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كاشيما سوكر ستاديوم، في مدينة كاشيما اليابانية.

المباراة جاءت متكافئة من الطرفين، وإن كانت السيطرة النسبية مع أصحاب الأرض، الذي هددوا الفريق الإيراني في أكثر من مناسبة خلال شوطي اللقاء.

وافتتح البرازيلي ليو سيلفا أهداف اللقاء لمصلحة كاشيما إنتلرز في الدقيقة 58 عبر تسديدة رائعة من حدود منطقة جزاء بيرسيبوليس، قبل أن يضيف مواطنه سيرجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 70 من متابعة لكرة داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني، ليعزز تقدم فريقه.


وسيكون أمام كاشيما إنتلرز مواجهة صعبة في إيران، السبت المقبل، على ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية، طهران، حيث يحتاج بيرسيبوليس لتحقيق الفوز بهدفين دون رد، لمعادلة النتيجة، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف مع عدم استقبال شباكه لأي هدف، لكن المثير أن بيرسيبوليس تلقى هدفًا على الأقل على أرضية ملعبه، في كافة الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي.

أما الفريق الياباني، فيحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف وحيد، لتحقيق اللقب الأول في تاريخه في المسابقة.