الأمس
اليوم
الغد

بيراميدز يعبر الاتحاد بثلاثية بيضاء ويسيطر على وصافة الدوري المصري

بيراميدز يهيمن على وصافة الدوري المصري بعد فوزه على الاتحاد بثلاثية بيضاء

آس آرابيا
آس آرابيا
20:49 | 02 / 11 / 2018
حقق فريق بيراميدز فوزا رائعا أمام نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية بيضاء، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح التسجيل للفريق صاحب الأرض والجمهور اللاعب أيمن منصور في الدقيقة 13، ومع حلول الدقيقة 68 استطاع اللاعب رجب بكار تسجيل الهدف الثاني، وختم اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو الثلاثية في الدقيقة 74.

ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 19 في الوصافة خلف الزمالك المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية، حول الإنتاج الحربي تأخره بهدفين أمام ضيفه سموحة إلى تعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام.

سجل لسموحة حسام حسن (33) ومحمد حمدي (35)، وللإنتاج أحمد شديد قناوي (65 من ركلة جزاء)، والبديل اليمني تيدي جيمس (77).

وحصد الداخلية ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على ضيفه طلائع الجيش 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

سجل للداخلية حسام باولو (72) ومحمد مخلوف (77) ، ولطلائع الجيش مصطفى محمد (86)، ليرفع الداخلية رصيده إلى 15 نقطة صعد بهم إلى المركز السابع، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الجونة وضيفه إنبي، حيث تقدم أحمد سعيد للجونة (16 من ركلة جزاء)، وعادل لإنبي عماد فتحي (41). ورفع الجونة رصيده للنقطة 15 في المركز السادس، في المقابل رفع إنبي رصيده للنقطة 13 في المركز التاسع.