الأمس
اليوم
الغد

باريس سان جيرمان وأميان | موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة يسعى من خلالها البي إس جي إلى تأكيد هيمنته على الدوري الفرنسي في غياب نيمار

آس آرابيا
00:12 | 20 / 10 / 2018
في لقاء مهم ضمن أحداث الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم «الليج وان».. يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة التربع على عرش صدارة الدوري الفرنسي، والتتويج باللقب الذي حافظ عليه في السنوات الأخيرة، وذلك حينما يواجه ضيفه أميان بملعبه الشهير «حديقة الأمراء».

وبرصيد 27 نقطة في المركز الأول جمعها من 9 مباريات بالعلامة الكاملة، لن يوجد بديل للاعبي باريس سان جيرمان سوى الفوز، ومواصلة المشوار الجيد للغاية بالبطولة المفضلة له، ويسعى للاستفادة من مواجهة جنوى صاحب المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

بينما يسعى أميان إلى التقدم إلى المقاعد المتوسطة في جدول ترتيب الليج وان والتقدم أكثر نحو المقاعد المتأهلة لبطولة الدوري الأوروبي، والابتعاد عن الانزلاق إلى مواقع الهاوية والهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتشهد تلك المباراة غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكذلك مواطنه تياجو سيلفا، اللذين عادا من رحلة طويلة مع منتخب بلادهما، البرازيل، من المملكة العربية السعودية، حيث توجا معه ببطولة «سوبر كلاسيكو» الرباعية الودية التي أجريت مباراتها النهائية بين البرازيل والأرجنتين، فيما نافسهما كل من العراق والسعودية خلال البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأميان

تقام مباراة باريس سان جيرمان وأميان ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأميان

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وأميان ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، على قناة beIN SPORTS HD 6

وبصوت المعلق جواد بده.

ملعب اللقاء

ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

التشكيلة المتوقعة لفريقي باريس سان جيرمان وأميان

باريس سان جيرمان

بوفون – مونيير – ماركينيوس – كيرير – بيرنات – رابيوت – فيراتي – دي ماريا – كيليان مبابي – جوليان دراكسلر – كافاني,

أميان

جيرتنر – كرافث – برينس – ديباسي – لافورت – مونكوندويت – بودمير – أوتيرو – جانسو – قدوس – كوناتي.