الأمس
اليوم
الغد

صراع «فرنسي - مغربي» للهروب من القاع في الدوري القطري

آس آرابيا
آس آرابيا
23:37 | 19 / 10 / 2018
رغم أن مباراة الخور والخريطيات المقررة بعد غد الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري القطري بين الفريقين الأخير وقبل الأخير في جدول الترتيب، فإنها تستحوذ على اهتمام كبير لأنها بين فريقين يصارعان من أجل النجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية، ولهذا يمكن أن يطلق عليها (لقاء القاع).

ويحدو الأمل مدرب كل فريق في الفوز والحصول على 3 نقاط بطعم الذهب سواء من جانب الفرنسي كازونى مدرب الخور صاحب المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، أو المغربي عزيز العامري مدرب الخريطيات صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

ويقول كازونى عن هذه المواجهة: الخريطيات فريق منظم وجيد ولديه لاعبين جيدين، وقدمنا أداءً جيدًا في آخر ثلاث مباريات، ومعنويات الفريق مرتفعة والأداء في تحسن مستمر خاصة الفوز على الريان في الجولة الماضية، ولا أعتقد أن المباراة بـ 6 نقاط بل بالعدد الطبيعي وهو 3 نقاط فقط لأن فريقي والخريطيات ضمن 5 أو 6 فرق في منطقة الخطر.

وأشار كازونى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، أن فريقه جاهز تماما لأداء مباراة جيدة، وسنعمل على الفوز للتقدم أكثر في جدول الترتيب من أجل الاقتراب من منطقة الأمان.

وفى المقابل فإن عزيز العامرى في موقف لا يحسد عليه ولكنه متفائل بأن فريقه يمكنه تجاوز المركز الأخير من خلال الفوز على الخور وقال: نلعب أمام أحد المنافسين المباشرين لنا، والمباراة تحتاج إلى اللاعبين الجاهزين فقط، وسنعمل على تجاوز الكبوة التي نعانى منها منذ بداية الموسم، والحصول على 3 نقاط من شأنه إعادة الخريطيات إلى الطريق الصحيح مع قرب وصول الدور الأول للدوري إلى محطته الأخيرة.