الأمس
اليوم
الغد

وكيل بيرنات يرد على هجوم رئيس بايرن ميونيخ

وكيل أعمال بيرنات يؤكد أن بايرن ميونيخ كان يرغب في تجديد عقد موكله لخمس سنوات أخرى

محمد سعد
23:09 | 19 / 10 / 2018
شهدت الساعات القليلة الماضية هجوم أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على الإسباني خوان بيرنات، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أن النادي أقدم على بيعه بسبب أدائه السيئ في المباراة التي جمعت «البافاري» بإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل وكيل أعمال لاعب فريق العاصمة الفرنسية يخرج للدفاع عن موكله، مشيرًا إلى أن بايرن ميونيخ كان يود تجديد عقده منذ عدة أشهر.

وأدلى وكيل أعمال اللاعب بالعديد من التصريحات لموقع «سبوكس دوت كوم» الألماني، والذي دافع فيها عن موكله، إذ صرح قائلًا: «التصريحات مؤسفة للغاية، ويمكنكم أن تسألوا هونيس نفسه عما كان يفكر حول تلك التصريحات، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه، قبل بضعة أشهر، أراد تجديد عقده لمدة خمسة مواسم أخرى».

يُذكر أن هونيس كان قد أطلق أحد التصريحات الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشار فيها إلى أن برنات كان سيتسبب في إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا، وأن النادي أقر بيعه بسبب مباراته السيئة.

الجدير بالذكر أن بيرنات، والذي استمر رفقة «البافاري» منذ عام 2014 وحتى عام 2018، انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك حتى الآن مع فريقه الحالي في ست مباريات فقط بمختلف المسابقات.