الأمس
اليوم
الغد

لاعبون يبحثون عن أنفسهم في قطر

آس آرابيا
آس آرابيا
18:50 | 15 / 10 / 2018
شهد الموسم الحالي من منافسات دوري نجوم قطر تراجع مستوى عدد ليس بالقليل من اللاعبين الذين كانوا نجوما فوق العادة في مواسم سابقة؛ ما شكل الكثير من علامات الاستفهام لاسيما وأن المسابقة مر منها 8 جولات حتى الآن، وطوال هذه الجولات ظل هؤلاء اللاعبون يبحثون عن أنفسهم على أمل اللحاق بركب التألق ومسح الصورة السلبية التي ظهروا بها.

من بين هذه المجموعة نجد سباستيان سوريا مهاجم الريان، الذي فقد القدرة على هز الشباك في أغلب المباريات؛ ما جعله يتعرض للكثير من الانتقادات من جانب جماهير ناديه.





وفى نادي الغرافة فإن السلوفاكي فلاديمير فايس بعيد عن التألق المعروف عنه، وربما يكون غيابه عن الملاعب لفترة طويلة الموسم الماضي جعله يتأثر سلبيا، ولكنه لاعب يفترض منه أن يقدم أفضل من ذلك مع الغرافة في ظل معاناة فريقه بصورة كبيرة هذا الموسم.

وفى نادي الخريطيات فإن الروماني لازار وكذلك الجزائري حمرون يوغرطة بعيدين عن المستوى المأمول، وتسبب إيقاف لازار مباراتين لسوء السلوك في إلحاق الكثير من الضرر بفريقه الذي يقبع حاليا في المركز الأخير، ونيران الهبوط إلى الدرجة الثانية تحيط به من كل جانب، والأمر نفسه ينطبق على حمرون الذي يبحث تكرار الصورة الرائعة التي كان عليها مع السد في الموسمين الماضيين.

وفى نادى قطر فإن المحترف العراقي حسين على لم يحقق الشيء الكثير، وفى آخر مباراة جلس حسين احتياطيا بقرار من المدرب باتيستا الذي أراد إيصال رسالة للاعب بأن مستقبله مع الفريق غير مضمون.

وفى نادي الدحيل فإن عاصم مادبو لم يقدم شيئا حتى الآن رغم قناعة مدربه نبيل معلول بمستواه، ولكن على أرض الملعب فإن ماديو ليس بالصورة التي كان عليها من قبل.