الأمس
اليوم
الغد

باريس سان جيرمان يرد على اتهامات التلاعب

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيقًا يتعلق بمباراة باريس سان جيرمان والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

محمد سعد
محمد سعد
21:22 | 12 / 10 / 2018
أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيانًا رسميًا للرد على التحقيق الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، والذي يتعلق بنتيجة المباراة التي جمعت الفريق الباريسي بالنجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الأول بستة أهداف لهدف.

ورفض النادي الباريسي في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي أي مشاركة في التلاعب بنتائج المباراة، وجاء في البيان: «النادي يرفض بشكل قاطع أي مشاركة، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة فيما تشير إليه تلك الشكوك».

وتابع: «باريس سان جيرمان تحت إمرة المحققين ولن يتساهل في أقل ضرر قد يلحق بسمعته، ولهذا فإن النادي يحتفظ بالحق في اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أي شخص يشهر بالنادي ومسؤوليه».

وأكد النادي الباريسي أنه تلقى هذا الخبر بدهشة، وأن المؤسسة الفرنسية المسؤولة عن مكافحة الجرائم الاقتصادية قد تواصلت معهم لبحث الأمر.


الجدير بالذكر أن هناك عدة تقارير وأنباء أفادت بأن هناك عددًا من مسؤولي النادي الصربي كانوا قد دخلوا في مراهنات بقيمة خمس ملايين يورو على أن فريقهم سيتعرض للخسارة بفارق خمسة أهداف، وفور أن تسربت تلك المعلومات قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق يتعلق بتلك الواقعة.