الأمس
اليوم
الغد

يعتبر موقعنا امتدادا لموقع as الإسباني الشهير، والذي يحتل مكانة مرموقة بين المواقع الرياضية في إسبانيا، فضلا عن كونه أحد أهم المواقع الرياضية في العالم، حيث تصدر النسخة الورقية الخاصة به بشكل يومي منذ عام 1967، وتديره مجموعة "بريسا" الإعلامية العملاقة.

ويصدر الموقع الرئيسي باللغتين الإسبانية والإنجليزية، كما يُصدر نسخا خاصة لدول (تشيلي- كولومبيا- المكسيك- الولايات المتحدة- الأرجنتين- بيرو- فنزويلا)، بالإضافة إلى الموقع الجديد باللغة العربية، والذي بدأ عمله في أبريل/نيسان 2018.

As Arabia هو نتاج للتعاون بين مؤسسة دار الشرق ومجموعة PRISA، وسيمثل نقلة جديدة في الصحافة الرياضية العربية، خاصة أنه سوف يمنح الجمهور العربي، بكافة أطيافه وميوله واتجاهاته، والشغوف بمتابعة كرة القدم الإسبانية، وجبة رياضية متميزة، وفرصة متابعة جيدة لها، يضاف إليها تغطيات احترافية لدوريات وبطولات أوروبا وأمريكا اللاتينية، فضلا عن تغطية للدوريات العربية والبطولات القارية، والتي سيعمل الموقع على تقديمها إلى الجمهور المستهدف بنكهة خاصة.

وتدير الشبكة العربية للخدمات الإعلامية "إبداع" المحتوى الخاصة بالنسخة العامة للموقع، وهي شركة متخصصة في مجال الخدمات المختلفة المتعلقة بإدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى للغير في العالم العربي.

يتعاون الموقع العربي مع مجموعة من أبرز الكتاب الرياضيين والشخصيات الكروية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ، مستهدفا بذلك المهتمين بالرياضات المختلفة في المنطقة العربية والناطقين بالعربية، وفقا لسياسة آس التحريرية التي تهدف للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف حول العالم.