Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

ميدو يطالب باستبعاد حارس الأهلي من منتخب مصر.. ومنح الفرصة لهؤلاء

نجم الزمالك وتوتنهام الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي السابق ينتقد مستوى حراس منتخب مصر ويطالب بمنح الفرصة لوجوه جديدة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

طالب أحمد حسام «ميدو» نجم الكرة المصرية السابق، باستبعاد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي من منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة، والاعتماد على عدد من الوجوه الجديدة التي يرى أنهم الأفضل حالياً على الساحة المصرية.

ويعتبر محمد الشناوي حالياً الحارس الأساسي للمنتخب المصري منذ اعتزال الأسطورة عصام الحضري، وكان الشناوي ضمن قائمة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا، وتألق في المباراة الأولى أمام أوروجواى وحصل على لقب رجل المباراة، وذلك في أول مشاركة رسمية له بقميص الفراعنة.

الحضري يوجه الشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم

وكتب «ميدو» نجم أندية مارسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي السابق، عبر حسابه الشخصي على شبكة «تويتر» اليوم الإثنين: «دائماً كنت متخوفاً من أزمة حراسة المرمى في مصر بعد اعتزال الحضري، وكنت متوسماً خيراً في أحمد الشناوي ولكنه تعطل وتوسمت خيراً في محمد الشناوي بعد كأس العالم، وتوقعت أن ينفجر بعد البطولة ولكن تراجع مستواه!! عواد وجنش وعامر عامر يستحقون فرصة حقيقية ليكونوا الحراس الأساسيين للمنتخب».

وتابع ميدو: «عواد أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي وهو دوري قوي جداً يضم حراساً مميزين وجنش يقدم مستويات كبيرة جدا مع الزمالك ومستواه يتطور وعنده ثقة كبيرة جدا قي نفسه لا تخاف عليه في المباريات الكبيرة وعامر في رأيي أفضل حارس في الدوري المصري الآن».

وأضاف ميدو: «واحد من الحراس المميزين أيضا هذا الموسم هو أحمد عادل عبد المنعم يقدم موسماً كبيراً مع المقاصة، في ظل وجود أزمة حقيقية تستحق كل هذه الأسماء الفرصة للوجود في منتخب مصر».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة