Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أولمبي مصر يدك شباك السعودية برباعية وديًا

أولمبي مصر يدك شباك السعودية برباعية وديًا

استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما، تضمنت مباراة قوية خاضها منتخب مصر الأولمبي مباراة ودية ضد نظيره السعودي الأولمبي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حقق منتخب مصر الأولمبي انتصارًا وديًا على نظيره السعودي بنتيجة 4-1 في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تنظمها مصر في يونيو لهذه المرحلة السنية تحت 23 عامًا.

وسجل أهداف مصر كل من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، ورمضان صبحي لاعب الأهلي، وأحمد أبو الفتوح لاعب سموحة، وصلاح محسن لاعب الأهلي، بينما سجل للمنتخب السعودي المدافع عبد الإله العمري قائد الفريق ولاعب النصر بطل الدوري السعودي.

وستستضيف مصر البطولة الإفريقية تحت 23 عاما في نوفمبر، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وتسعى من خلالها مصر للتعافي من شبح الخروج الفادح على مستوى منتخب الكبار من كان 2019 التي استضافتها مصر الصيف الجاري وغادرتها على يد المنتخب الجنوب إفريقي.

ويرأس الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي شوقي غريب الذي كان عضوًا في جهاز الفراعنة التاريخي بقيادة حسن شحاتة والذي قاد المنتخب الأول للقب كأس أمم إفريقيا 3 مرات، بينما يدرب منتخب السعودية الأولمبي سعد الشهري.

آس آرابيا قدم لكم تغطية لحظية للمباراة دقيقة بدقيقة عبر الرابط.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة