Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

اتحاد الكرة المصري يختار الجهاز المعاون لأجيري في تدريب «الفراعنة»

النجم السابق هاني رمزي مدرباً مساعداً.. والإبقاء على ناجي مدرباً لحراس المرمى

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

اختار الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا اليوم «الأربعاء» الجهاز الفني المعاون للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري والذي تعاقد معه الاتحاد مؤخراً لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وضم الجهاز الفني نجم الكرة المصرية السابق هاني رمزي في مركز المدرب المساعد للمكسيكي، مع الإبقاء على أحمد ناجي في منصبه كمدرب لحراس المرمى.

وأقال الاتحاد المصري هيكتور كوبر بعد الظهور المهين لمنتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وتلقيه الخسارة في مبارياته الثلاث بالدور الأول أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

وعين اتحاد الكرة المصري المكسيكي أجيري مدرباً للمنتخب مقابل 130 ألف دولار شهريا، في عقد لمدة 4 سنوات، ومكافأة 500 ألف دولار لو تأهل الفراعنة لنهائيات مونديال 2022 في قطر.

ونشر اتحاد الكرة بياناً على صفحته الرسمية جاء فيه: «قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة اعتماد عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خافيير أجيري وتعيين هاني رمزي مدربا عاما واستمرار أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى».

ويملك هاني رمزي صاحب الـ 49 عاما مسيرة تدريبية جيدة من خلال قيادته منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012، وكذلك منتخب مصر للمحليين لفترة، كما شغل منصب مساعد مدرب منتخب الشباب تحت 20 سنة عام 2009، فضلاً عن قيادة عدد من فرق الدوري أبرزها: إنبي ووادي دجلة والاتحاد السكندري، وفريق لييرس البلجيكي لفترة قصيرة أيضاً.

ويعد رمزي من أبرز المدافعين في تاريخ المنتخب المصري حيث خاض معه 124 مباراة دولية، كما دافع كلاعب عن ألوان أندية الأهلي، ونيوشاتيل السويسري، وفيردر بريمن وكايزرسلوتيرن الألمانيين.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة