Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوسف حجي يعاون بوميل في تدريب المنتخب الأولمبي المغربي

يوسف حجي يعاون بوميل في تدريب المنتخب الأولمبي المغربي

يوسف حجي يواصل العمل في المنتخبات الوطنية المغربية، والآن الدور على المنتخب الأولمبي، في أعقاب التجربة التي خاضها في مساعدة هيرفي رينارد في تدريب «أسود الأطلس»

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

سيتولى يوسف حجي، الأخ الأصغر لمصطفى، مهمة مساعد مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لأقل من 23 سنة، حيث من المرتقب أن يشرع في مهمته الجديدة لاحقا.

وقام حجي الأصغر، بزيارة لمعسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا بمراكش، وذلك أمس الإثنين، حيث حث اللاعبين على بذل أقصى الجهود من أجل كسب ورقة التأهل من المباراة التي ستجمع أشبال الأطلس بمنتخب مالي في إطار الدور الأخير من تصفيات بطولة إفريقيا للأولمبيين والتي تقام بمصر العربية نهاية السنة الجارية.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد عيّن الفرنسي باتريس بوميل، مدربا جديدا للمنتخب الأولمبي المغربي خلفا للهولندي مارك فوت.

وشغل بوميل مهمة مساعد المدرب الفرنسي الآخر، هيرفي رينارد، مدرب المنتخب الأول السابق، والملتحق حديثا بالمنتخب السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: «خاليلودزيتش» يعلن القائمة الأولية لمنتخب المغرب

وظل الترقب سائدا طيلة الأيام القليلة الماضية، بعد أن تم الإعلان عن بقاء مصطفى حجي في منصبه كمساعد ثان لمدرب المنتخب الأول، وهو المنصب الذي شغله مع رينارد بعد أن كان مساعدًا أولا للناخب الوطني السابق بادو الزاكي، وسيشغله من جديد مع البوسني وحيد خاليلودزيتش، المدرب الجديد لأسود الأطلس.



يذكر أن يوسف حجي، اعتزل كرة القدم، نهاية الموسم قبل الماضي، بعد مشوار حافل بالعطاء رفقة المنتخب المغربي الذي لعب له حتى 2012، والعديد من الأندية الأوروبية، منها ناديه الأم، نانسي لورين، الذي كان آخر فريق يلعب له من 2014 إلى 2018، واعتزل معه في سن 38.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة