Web Analytics Made
Easy - StatCounter

منير الكجوي لـ«آس آرابيا»: فوزنا على الكاميرون «تاريخي».. وأنتظر فرصتي

الحارس البديل في الوقت الراهن لزميله ياسين بونو في المنتخب المغربي يتحدث عن فرصته مع «أسود الأطلس» ويشيد بالفوز التاريخي الذي تحقق على حساب المنتخب الكاميروني.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

في تصريحات خاصة لـ«آس آرابيا» تحدث الحارس المغربي الدولي منير المحمدي الكجوي حارس «أسود الأطلس» ونادي ملقة الإسباني، عن فوز المنتخب المغربي على الكاميرون وفك عقدة طالت لعقود.

وقال الكجوي: «انتصار كبير أمام فريق معقد، حققنا انتصارًا تاريخيًا، هذه لحظة جيدة للمنتخب، ومباراة تونس المقبلة تساعدنا على التطور ومواصلة التقدم».

وأضاف، عن وضعيته في ملقة: «كل شيء يسير بشكل جيد، وأنا سعيد بالفريق والمدينة والجمهور».


اقرأ أيضًا: المغرب يحقق فوزًا تاريخيًا وينهي عقدة الكاميرون بهدفي زياش

وعن اختيارات المدرب هيرفي رينارد، قال: «بعض اللاعبين يأخذون الفرصة والبعض لا» مشيدًا بزميله سفيان بوفال الذي أحدث الفارق في مباراة الكاميرون قائلًا: «رأي المدرب يختار كل شيء، سفيان كان مهما جدا بالنسبة لنا».

وأردف: «الفريق سعيد الآن، نحتاج جميعًا للعمل بشكل أكبر، ولكن الجميع الآن سعداء».

وعن تفضيل حارس جيرونا الإسباني، ياسين بونو عليه في حراسة عرين «أسود الأطلس» قال الكجوي: «المدرب يختار كل شيء، الآن أريد أن أعمل بشكل أكبر لآخذ فرصتي في أقرب وقت، هذه هي كرة القدم».

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق فوز تاريخي هو الأول من نوعه على الإطلاق أمام الكاميرون في تاريخ مواجهات المنتخبين، ليتصدر المجموعة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا 2019 التي تقام في الكاميرون، هدفا المغرب سجلهما النجم الأعسر حكيم زياش.

وبدأ ياسين بونو المباراة وقدم أداء جيدًا، فيما يعد الكجوي بديله الأول، والحارسان يقدمان أداءات مذهلة مع كل من جيرونا وملقة الإسبانيين على الترتيب.
اقرأ أيضًا: 6 أرقام بارزة من فوز المغرب التاريخي على الكاميرون

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة