الأمس
اليوم
الغد
زهير فضال يحفظ ماء وجه خليلودزيتش بتعادل المغرب مع بوركينا فاسو

زهير فضال يحفظ ماء وجه خليلودزيتش بتعادل المغرب مع بوركينا فاسو

خاض المنتخب المغربي، أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد، البوسني وحيد خليلودزيتش الذي عوض الفرنسي هيرفي رينارد في تدريب أسود الأطلس وذلك أمام منتخب بوركينا فاسو.

آس آرابيا
آس آرابيا

أفلت المنتخب المغربي، مساء الجمعة، من الهزيمة في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد، البوسني وحيد خليلودزيتش الذي عوض الفرنسي هيرفي رينارد، مباشرة بعد الإقصاء المذل للأسود أمام البنين بالضربات الترجيحية، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بمصر. وذلك أمام منتخب بوركينا فاسو، الذي عقد الأمور بطريقة كبيرة على أسود الأطلس رغم خوضهم اللقاء على أرضهم ووسط جماهيرهم.


اقرأ أيضًا: أسود الأطلس يخوضون أول مباراة تحت قيادة خليلودزيتش

وعلى ملعب مراكش الدولي، انتهى الشوط الأول سلبيًا بلا أهداف وسط كر وفر من المنتخبين ولكن مع انتصاف وقت الشوط الثاني سجل البوركينابيون هدفا مباغتا في الدقيقة 72 كاد يعكر الأجواء بشدة في المغرب على المدرب البوسني خليلودزيتش الذي يعلق المغاربة عليه حبال النجاة بعد إخفاق الكان.

هدف بوركينا فاسو أتى عبر اللاعب سيريل بايالا في الدقيقة 72.

لكن زهير فضال عادل الكفة للمغاربة وحفظ وجه خليلودزيتش في الدقيقة 88 حين سجل التعادل للمغرب.

وأصبح البوسني وحيد خليلودزيتش مدربا جديدا لمنتخب المغرب، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد الذي تقدم باستقالته في 21 يوليو الماضي.

وتقع على عاتق المدرب الجديد، الذي استقال مطلع الشهر الجاري من تدريب نانت الفرنسي، عدة أهداف أهمها الفوز بلقب قاري والتأهل للمونديال.

المدرب البوسني ملم بالكرة المغربية حيث تولى في 1997 تدريب الرجاء البيضاوي وقاده للفوز بدوري الأبطال الإفريقي في ذلك العام، ثم توج فريق مدينة الدار البيضاء بالدوري المغربي في الموسم التالي.

آس آرابيا قدم لكم تغطية لحظية للمباراة دقيقة بدقيقة عبر الرابط.

اخبار ذات صلة