Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رينارد ينفي وجود أزمة مع النصر السعودي.. وينتقد الإعلام المغربي

رينارد ينفي وجود أزمة مع النصر السعودي.. وينتقد الإعلام المغربي

نشر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي تغريدة نفى فيها وجود أي مشكلة مع نادي النصر السعودي ونور الدين أمرابط كما انتقد الإعلام المغربي

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

خرج الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بتدوينة مثيرة للجدل على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، كتب فيها إن أشخاصا، وككل مرة يقترب فيها المنتخب المغربي من المشاركة في تظاهرة كبرى، يسعون من جديد لزعزعة استقراره.

وأستدل المدير الفني الفرنسي بما جاءت به بعض التقارير الإعلامية المغربية، التي أكدت أن رينارد سيقاضي فريق النصر السعودي ومعه اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط.

واعتبر رينارد، أن علاقته مميزة للغاية مع أمرابط، ولا ينوي بأي وجه كان مقاضاة فريق النصر السعودي، بل إن كل هذه التقارير هي عبارة عن محاولة يائسة من الإعلام المغربي لزعزعة استقرار المنتخب المغربي.

لكن المثير للجدل في التدوينة، هي أنها تطرقت فقط لموضوع النصر السعودي وأمرابط، وأغفلت كل ما أثير في الآونة الأخيرة حول إمكانية مغادرة رينارد للمنتخب المغربي بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بمصر.

وخرجت العديد من المنابر الإعلامية الفرنسية، في الأسابيع القليلة الأخيرة، بعدة أخبار مفادها، أن رينارد سيغادر أسود الأطلس مباشرة بعد الكان المقبل، كما أكدت وجود اتصالات بينه وبين نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

واكتفى رينارد بكل لباقة بنفي هذه الأخبار أو الشائعات، من خلال حوار أجراه مع صحيفة سنغالية، بحكم استقراره في الآونة الأخيرة بالسنغال، وقدومه إلى المغرب فقط خلال فترة المباريات التي يخوضها الأسود.

وتعد تلك الأخبار الرائجة، والآتية كلها من فرنسا، والتي ربطت رينارد كذلك بعدة منتخبات أخرى خلال الفترة الأخيرة كإيران والإمارات العربية المتحدة، خير المحاولات التي تزعزع استقرار منتخب أسود الأطلس قبيل نهائيات كأس أمم إفريقيا، لكن رينارد، فضل الصمت عنها، مكتفيا بالإشارة في تدوينته إلى التقارير المرتبطة بموضوع النصر السعودي وأمرابط، المحترف المغربي بالفريق.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة