Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
حصري| وحيد خاليلودزيتش مدرب منتخب المغرب المقبل

حصري| وحيد خاليلودزيتش مدرب منتخب المغرب المقبل

منتخب المغرب بات من دون مدرب بعد رحيل هيرفي رينارد عقب انقضاء مشوار الأسود في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وانضم لتدريب منتخب السعودية

توفيق صنهاجي
تم النشر

سيكون وحيد خليلودزيتش، البوسني الأصل، الفرنسي الجنسية، هو المدرب المقبل لأسود الأطلس، بحسب ما أفاد به مصدر موثوق من الاتحاد المغربي لكرة القدم لآس آرابيا.

وقال المصدر المذكور، والذي رفض كشف اسمه، إن المفاوضات تكاثفت مع البوسني خاليلودزيتش خلال الأسبوع الأخير، بغية الوصول على اتفاق نهائي بشأن توليه منصب المدير الفني للمنتخب المغربي، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد، المتعاقد مؤخرًا مع المنتخب السعودي لكرة القدم.

ولم يبق بحسب المصدر عينه، إلا توقيع العقد النهائي بين الاتحاد المغربي لكرة القدم، والمدرب السابق والمنفصل مؤخرا عن نانط الفرنسي، وهو الأمر المرتقب أن يتم خلال الساعات المقبلة، ليتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم.

يمكنك أيضًا قراءة: لوران بلان في المغرب.. و«آس آرابيا» يكشف موعد إعلان مدرب الأسود

وكان خاليلودزيتش، قد خرج في حوار إعلامي الأسبوع الماضي، أكد خلاله أنه تلقى فعلًا عرضًا من الاتحاد المغربي لكرة القدم لتولي منصب المدير الفني للمنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عروض أخرى، غير أنه كان لا يزال بصدد دراستها قصد اختيار الأفضل منها.

وكان آس آرابيا، سباق لنشر تفاصيل العقد الذي سيربط بين الاتحاد المغربي لكرة القدم، وخاليلودزيتش، الأسبوع قبل الماضي.

مصدر آس آرابيا من داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، كشف أيضًا أن الزيارة الأخيرة للوران بلان، المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي وناديي بوردو وباريس سان جيرمان الفرنسيين، كانت في إطار جس نبض المدرب فقط من أجل تولي مهمة المدير الفني للمنتخب المغربي، دون تقديم أي عرض رسمي للأخير من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وخرجت وسائل الإعلام الفرنسية مؤخرا بتقارير أكدت من خلالها رفض بلان، العرض الذي تقدم له به الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل تدريب الأسود، وهو الأمر الذي نفاه مصدر آس آرابيا من داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، والذي أبرز على أن الأمر لم يصل إلى درجة تقديم عرض رسمي للمدرب الفرنسي السابق للديكة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة