Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بتصريح غريب.. بدر بانون يثير ضجة في المغرب

بتصريح غريب.. بدر بانون يثير ضجة في المغرب

المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب نادي الرجاء الرياضي يثير ضجة كبرى في المغرب، بعدما كشف عن السبب الحقيقي لعدم مشاركته في بطولة أمم إفريقيا 2019

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

أثار تصريح الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي عبر موجات محطة «راديو الرجاء» الإذاعة الخاصة التي أطلقها الفريق الأخضر على موقعه الرسمي، ضجة بالمغرب.

وقال المدافع المغربي، إنه تواصل مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب السابق لمنتخب المغرب، قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي أقيمت في مصر، لكنه رفض تلبية دعوة الأخير للأخير للمشاركة في تلك النهائيات.

وتابع بانون، قائلًا إن سبب رفضه لتلك الدعوة راجع بالأساس، إلى أنه لم ينس للمدرب الفرنسي، إبعاده له من المشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018 في آخر لحظة.

وأردف المتحدث قائلا، إن رينارد، حاول اللجوء إليه بعد إصابة مروان مانويل داكوستا، المحترف المغربي بصفوف اتحاد جدة السعودي، إذ طالبه بالالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي، غير أنه رفض بحجة أن الدعوة جاءت متأخرة، حيث أن لاعب الرجاء الرياضي، كان بصدد قضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وابنه.

اقرأ أيضًا: هكذا كان أداء المحترفين المغاربة في انطلاقة دوري أبطال أوروبا

واستغرب العديدون في المغرب موقف بانون، وخروجه في الظرفية الحالية للحديث عن هذا الموضوع السابق، علمًا بأن اللاعب تم استدعاءه مجددًا، وفي آخر لحظة أيضًا، لخوض مباراة السبت المقبل، بالجزائر، والتي تجمع المنتخب المغربي المحلي بنظيره الجزائري، في إطار ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر لها مطلع السنة المقبلة بالكاميرون.

وذهب البعض من هؤلاء، إلى اعتبار أن ما قام به بانون، يعد استهتارًا بالقميص الوطني، مطالبين الاتحاد المغربي لكرة القدم، باتخاذ عقوبات في حقه، في حين ذهب البعض الآخر، إلى اعتبار التصريح بمثابة تفسير شامل للوضع الشائك الذي كان يعيشه المنتخب المغربي خلال عهد رينارد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة